أخبار رياضية

مانشستر سيتي يخطف فوزاً قاتلاً من بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد

نجح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أن يخطف فوزاً قاتلاً من نادي بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الأخير اليوم السبت في منافسات الجول الثالثة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

tnDIK0rVgXUAAdAJc

بدأت المباراة قوية من جانب نادي بورنموث الذي حاول استغلال عامليّ الأرض والجمهور من أجل التقدم بهدف على فريق المدرب بيب غوارديولا.
في الوقت نفسه حاول لاعبو المدرب الإسباني السيطرة على الكرة كعادتهم في المباريات التي يخوضونها وحسب فلسفة مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق، لكن تلك المحاولات اصطدمت بتمريرات كثيرة خاطئة من لاعبي الفريق الأزرق السماوي.

ونجح أصحاب الأرض “بورنموث” في خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب تشارلي دانيلز بتسديدة خرافية سكنت الزاوية اليُسرى العُليا للحارس إيديرسون مستغلاً عرضية فريقه المرتدة من فينسنت كومباني مدافع السيتيزنز في الدقيقة 13.
بعد الهدف انتفض لاعبو مانشستر سيتي وتقدموا كثيراً نحو المناطق الدفاعية لفريق بورنموث على أمل تسجيل هدف التعادل لينجحوا في ذلك بالفعل عن طريق المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس في الدقيقة 21 وبعد تلقيه تمريرة ساحرة من صانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا.

واستمر الحال على ما هو عليه مع العديد من الهجمات الخطيرة من جانب فريق مانشستر سيتي لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
في الشوط الثاني كانت المحاولات كثيرة من لاعبي مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثاني الذي يمنحهم النقاط الثلاث ويعوضهم عن التعادل أمام إيفرتون في الجولة الثانية، لكن هذا لم يحدث.

لكن لم يتسرب اليأس للاعبي مانشستر سيتي الذين نجحوا في تسجيل هدف الفوز القاتل عن طريق الجناح الإنكليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بعد عرضية أرضية من البرازيلي دانيلو سددها في الشباك.
وانتهت المباراة بفوز السيتيزنزليرتفع رصيد الفريق من النقاط إلى النقطة 7 في المركز الأول بشكل مؤقت، بينما استمرت نتائج بورنموث المخيبة وخسارته الثالثة على التوالي ليبقى في المركز العشرين والأخيرة بلا رصيد من النقاط.

tnDIK1YpWWsAArg0H

tnDIK2OCBW0AA5yRp

tnDIKdDKRXYAAm2X2

tnDIKL0IjWAAIGlFv

tnDIKSCMjXoAAvHMj

tnDIKTC0IXsAAJOfP

tnDIKtu4uWsAA3lnV

tnDIKW-AnWsAApoiT

tnDIKy-yoWAAAd_NY

tnDILEnzeW0AE7k1d

tnDILHGtVXsAMWDpn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *