أخبار رياضية

ليفربول يدك حصون آرسنال برباعية نظيفة

نجح نادي ليفربول الإنكليزي في التغلب على نظيره نادي آرسنال بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

tnDIP6VSGW0AAi9Mb

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة على الكرة من جانب نادي ليفربول الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يُعطيه الأفضلية على حساب ضيفه اللندني العنيد.
سنحت الفرصة الأولى للتسجيل بالنسبة لنادي الميرسيسايد أمام الجناح المصري محمد صلاح في الدقيقة العاشرة حينما تلقى تمريرة أرضية عرضية من إيمري تشان أمام المرمى الخالي لكنه سددها برعونة في جسد الحارس بيتر تشيك.
ونجح ليفربول أخيراً في ترجمة سيطرته الكبيرة على مجريات اللعب إلى تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية مُتقنة من زميله الألماني إيمري تشان في الدقيقة 17.
بعد الهدف حاول آرسنال التقدم من أجل إدراك التعادل، لكنهم لم يكونوا يعلمون أن التقدم سيكلفهم كثيراً امام هجمات ليفربول المرتدة السريعة والمُتقنة.
واستطاع ليفربول شن هجمة مرتدة مثالية من أربع تمريرات فقط وصلت من فيرمينو إلى السنغالي ساديو ماني الذي راوغ هولدينغ مدافع آرسنال وسدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس بيتر تشيك في الشباك بالدقيقة 40، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.
في الشوط الثاني، دخل آرسنال بضغط قوي من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق من أجل العودة للمباراة من جديد أمام خصمهم العنيد ليفربول.
لكن ليفربول نجح في استدراج لاعبي آرسنال للهجوم بقوة وشن هجمة مرتدة أُخرى سريعة للغاية عن طريق الجناح المصري محمد صلاح من وسط ملعب فريقه منفرداً ببيتر تشيك لينجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57.
مع مرور الوقت حاول آرسنال التقدم أكثر، لكن ليفربول كان الأخطر على المرمى ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق المهاجم الإنكليزي البديل دانييل ستوريدج في الدقيقة 78 بعد تلقيه عرضية رائعة من المصري صلاح.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على آرسنال برباعية نظيفة ليرتفع رصيد الريدز إلى النقطة السابعة في المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد المتصدر بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد آرسنال عند النقطة الثالثة في المركز السادس عشر.

tnDIP7pnaXYAAZsoL tnDIP8Kd4XYAAlzCJ tnDIP8pNxWsAAYBfs tnDIP-AMOXUAA9s3H

tnDIPz8IxXgAA9ngS

tnDIQAbHUXcAA3qO-

tnDIQBDk4W4AAMtIe

tnDIQGHaeXgAEr10S

tnDIQH0qwWsAEH3Wd

tnDIQH2tLWAAQtO4p

tnDIQHOYUW4AAtN2U

tnDIQHz2kXYAISQAt

tnDIQKcLxWAAAh5Z9

tnDIQL9eIXcAAos7i

tnDIQOw75XYAA97X-

tnDIQPkUrWsAAT60m

tnDIQYG1rXUAAKzNK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *