أخبار رياضية

موراتا يكشف عن السر وراء مغاردته ريال مدريد

كشف المهاجم ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي، سبب رحيله من ريال مدريد إلى تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

DFfo7MHXsAAEswY

وأعلن نادي تشيلسي الإنكليزي منذ أيام قليلة، عن ضم المهاجم الشاب ألفارو موراتا هذا الصيف، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في صفقة كلفت الفريق اللندني 80 مليون يورو.
وقال موراتا في تصريحات صحفية، أنه يحب اللعب تخت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي دربه من قبل في نادي يوفنتوس، لذلك قرر الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنكليزي، من أجل التعايش مع خططه الذي يحب اللعب معها.
وأضاف: “الانتقال إلى تشيلسي خطوة مثالية، وقررت ألعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وأريد أن ألعب في فريق أنطونيو كونتي، والآن أنا بحاجة إلى العمل بجد، وتسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد للفريق”.
وأكمل: “هناك لاعبين جيدين جدا هنا في تشيلسي، وأعتقد أننا يمكن أن نفعل شيئا مذهلا هذا العام”.

وأردف: “من الصعب مغادرة مدريد ولكن ليس من الصعب جدا عندما تأتي إلى ناد مثل تشيلسي، ومع هؤلاء اللاعبين ومع هذا المدرب، وأعتقد أننا يمكن أن نلعب ضد ريال مدريد وبرشلونة والفوز ضدهم”.
يُذكر أن الدولي الإسباني ألفارو موراتا، سيخوض أول مباراة بقميص نادي تشيلسي الإنكليزي، ظهر يوم الأربعاء المقبل ضد بايرن ميونيخ ودياً.

DFRsnxwXsAERwCd

YYYYYY2_300566

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *