أخبار رياضية

بونوتشي: لست خائناً وأعطيت يوفنتوس الكثير

رفض ليوناردو بونوتشي نجم نادي ميلان الإيطالي الجديد ولاعب يوفنتوس السابق وصفه بالخائن وذلك عقب إنضمامه للروسونيري عقب مسيرة كبيرة مع أبناء السيدة العجوز.

DFLXPOWWsAA09eC

وكان نادي ميلان قد أعلن عن ضمه للمدافع الإيطالي المخضرم مقابل 40 مليون يورو لتدعيم دفاعات الروسونيري بالميركاتو الصيفي الحالي.
وخلال لقاءً صحفياً قال بونوتشي : ” أرفض وصفي بالخائن وأتفهم موقف مشجعي يوفنتوس وأعلم أن الجحيم ينتظرني عندما سأعود لتورينو الموسم المقبل ولكن هذا يُعد حافزاً قوياً لي لإعطاء جميع ما لدي لفريقي الجديد “.

وأضاف : ” أعطيت يوفنتوس الكثير لا أشعر بأنني خائن يجب أن تعي الجماهير ذلك جيداً فلقد هتفوا لكي كثيراً وأعتقد أنهم سوف يسبوني في مباريات الموسم المقبل “.

وتابع: ” رحيلي عن يوفنتوس لم يكن خياراً سهلاً على الإطلاق لقد قضيت سبع سنوات رائعة هنا وبالطبع لن أنسى مسيرتي مع يوفنتوس وجماهيره “.
وتابع : ” العلاقة بيني وبين إدارة النادي وصلت لطريق مسدود في الأشهر الماضية وكان خيار الرحيل حتمياً وفضلت الخروج بشكل يليق بي وبدون إفتعال أزمات “.

وإختتم بونوتشي حديثته حيث قال : ” تلك هي الحياة لقد قضيت سبع سنوات رائعة في يوفنتوس والأن أنا لاعباً في ميلان وهذا يحدث في كثيراً من المجالات وليس كرة القدم فقط “.

يذكر أن بونوتشي قد تلقى عروضاً عديدة للإنتقال للدوري الإنكليزي ولكنه فضل البقاء في إيطاليا وتمثيل نادي ميلان.

DFLYv88UQAAqK6T

DFRnWjvXYAEHyBg

DFRnWlhXgAEzPwd

DFVp--rWsAAnCCq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *