3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المحمدية في الطيبة تنظم درسا ايمانيا للدكتور محمد العارف

المؤسسة الدعوية “في بيتي جنة”، في الجمعية “المحمدية” في مدينة الطيبة، تنظم درسا ايمانيا، للدكتور محمد العارف، في بيت السيد عيد بلعوم “ابو مؤمن”، في المدينة.

tn1

نظمت المؤسسة الدعوية “في بيتي جنة”، في الجمعية “المحمدية” في مدينة الطيبة، مساء يوم أمس الجمعة، درسا ايمانيا، للدكتور محمد العارف، في بيت السيد عيد بلعوم “ابو مؤمن”، في المدينة.

وحضر الدرس الايماني، العشرات من ابناء مدينة الطيبة، رجالا ونساء، الذي تولى عرافته الشيخ محمد عصفور، ومن ثم كانت الفقرة الاساسية محاضرة من قبل الدكتور محمد العارف الذي تناول موضوع “العزيمة”، مؤكدا من ان آثار عقيدة التوحيد في نفس المؤمن،  هو قوة العزم والصبر والثبات؛ لعلم الانسان بأن الله عز وجل معه، وأنه مؤيده وناصره، مستعرضا احاديث دينية، وايات من الذكر الحكيم، حول العزيمة والعزم في الاسلام، فرسول الله صلى الله عليه وسلم، كان دعائه “اللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد”، كما اشار الى وجوب الاقتداء بعزائم الانبياء والصحابة واهل الصلاح بالدين.

هذا واثنى الحضور على تنظيم اللقاء، مشيرا الى انه حظي بتعلم قيمة دينية ذات معنى كبير وابعاد كثير في الحياة اليومية للانسان، التي تثبته على إيامانه وإدارة حياته.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *