أخبار رياضية

رسمياً … مانشستر يونايتد يحسمها ويتعاقد مع البلجيكي لوكاكو

أعلن نادي مانشستر يونايتد ،حسمه بشكل رسمي تعاقده مع مهاجم فريق إيفرتون والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو بداية من الموسم الكروي المقبل ،لتدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر .

DEMcpHqXgAEzEFa
ومن المنتظر أن يجري الدولي البلجيكي روميلو لوكاكاو الذي أبدع بشدة رفقة إيفرتون بعد رحيله عن تشيلسي ،الكشف الطبي في الساعات القليلة القادمة قبل توقيعه العقود الرسمية مع كتيبة المدرب البرتعالي جوزيه مورينيو.
قال نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ) تويتر ) صباح اليوم السبت :” يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله لاتفاق مع نادي إيفرتون على قيمة صفقة ضم روميلو لوكاكو ،ويبتقى تجاوز الفحص الطبي والاتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب .. وسيتم الإعلام عن كافة التطورات لاحقاً”.

ووفقا لوسائل الإعلام الإنجليزية المختلفة ،فإن صفقة تعاقد مانشستر يونايتد مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو ،كلفته حوالي 75 مليون باوند إضافة إلى 15 مليون باوند كأمتيازات أخرى بالإضافة إلى إنتقال القائد واين روني لبيته القديم مرة أخرى.

وتسبب توقيع روميلو لوكاكو مع مانششتر يونايتد، في إثارة غضب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي حامل لقب البريميرليج ،لشعوره بالخيانة من قبل روميلو لوكاكو ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا بعدما تحول إنتقاله من ستامفورد بريدج إلى أولد ترافورد.

من جانبه ،رحب نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق ” فيل نيفيل ” بالوافد الجديد لصفوف الشياطين الحمر ، روميلو لوكاكو بالساعات القليلة الماضية ،عبر حسابه الرسمي على موقع ” إنستجرام ” ،قائلاً : ” يغادر فريق كبير وينضم لآخر.. تهانينا “، مرفقا صورة للدولي البلجيكي وهو يرتدى قميص مانشستر يونايتد.
البرتغالي جوزيه مورينيو تولى تدريب فريق تشيلسي، حين وافق البلوز على بيع لوكاكو إلى إيفرتون، قبل 3 أعوام، ولكن يبدو متحمسا بصورة كبيرة للعمل مجددا مع المهاجم البلجيكي الدولي بعد نضوجه بشكل كامل مع وست بروم والتوفيز منذ مغادرته ستامفورد بريدج.

وسجل روميلو لوكاكو صاحب الـ 24 عاما ، 26 هدفا مع فريقه إيفرتون الموسم الماضي، وأثيرت تكهنات منذ فترة برغبة ناديه السابق تشيلسي لإعادته إلى ستامفورد بريدج، ولكن عرض مانشستر يونايتد بالأيام الماضية كان حاسما في تحويل وجته إلى أولد ترافورد.
وبالنظر إلى أرقام لوكاكو ،فإنه يستحق ما فعله مورينيو من أجله للظفر بخدماته بداية من الموسم المقبل ،فبات رابع لاعب يسجل 80 هدفا أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل أن يبلغ 24 عاما، وأحرزها مع وست بروميتش ألبيون وإيفرتون،وهو أول لاعب يسجل +26 هدف في موسم واحد مع إيفرتون منذ جاري لينيكر في 1985/86 (40 هدف)،وليس هناك لاعبا سجل من فرص تسجيل أهداف سهلة في البريميرليج 2016/17 أكثر من روميلو لوكاكو (18 هدفا)،وصنع 27 هدف في البريميرليج منذ 2012/13، أكثر من أي مهاجم آخر ،وفقط الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بـ99 هدفا سجل أهدافا في البريميرليج منذ 2012/13 أكثر منه بـ(85 هدفا ) وغيرها من الأرقام الرائعة التي سجلها المهاجم البلجيكي البارع بالمواسم الماضية.

ويمتلك لوكاكو الذي مثل أندية أندرلخت البلجيكي وتشيلسي ووست بروميتش ألبيون وإيفرتون بالسابق، كل ما يحتاجه المهاجم القوي والبارز والذي يستطيع قيادة هجوم فريق مثل مانشستر يونايتد مثل السرعة والقوة واللعب بالقدمين والتفوق في ألعاب الهواء والحس التهديفي العالي ، إنه بالفعل كابوس لأي مدافع وسيستطيع سد الفراغ الذي سيتركه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالموسم القادم.

DEPouzdXgAEMNjm

  DEOtrK2XoAE-9Ca

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى