3أخبار محليةالأخبار العاجلة

الجماهير العربية تخرج احتجاجا على مقتل الشهيد محمد طه وجرائم القتل

المئات من اهالي كفر قاسم والجماهير العربية من النساء والرجال والأطفال، يخرجون للمشاركة في مظاهرة صاخبة وغاضبة، ذلك احتجاجا على مقتل الشهيد محمد طه (27 عاما) الذي اطلق عليه الرصاص داخل محطة الشرطة في البلدة

tn1 (1)

خرج المئات من اهالي كفر قاسم والجماهير العربية من النساء والرجال والأطفال، للمشاركة في مظاهرة صاخبة وغاضبة، ذلك احتجاجا على مقتل الشهيد محمد طه (27 عاما) الذي اطلق عليه الرصاص داخل محطة الشرطة في البلدة من قبل الحارس هناك، كذلك استنكار لجراىم القتل المستشرية في البلدية والتي راح ضحيتها في الشهرين الأخيرين 6 اشخاص.

من بين المشاركين شخصيات سياسية ودينية واجتماعية واعضاء كنيست عرب واعضاء من لجنة المتابعة، الذين اكدوا على ضرورة مواصلة النضال للتصدي لكل مظاهر العنف والجرائم.

هذا ورفع المتظاهرون صور ضحايا جرائم القتل وشعارات التي تندد بسياسة اطلاق الرصاص والعنف المستشري، كما وهتفوا هتافات اخرى “بالروح بالدم نفديك يا شهيد”.

الشاب احمد صرصور قال:” الأجواء في كفر قاسم ما زالت غاضبة جدا، حيث ان الشرطة تقوم بحملة اعتقالات يومية في ساعات الليل المتأخرة وتعتقل اشخاص بدون اي مبررات. على الشرطة ان ترفع يدها عن كفر قاسم، فيكفي انها شريكة في جرائم القتل كونها لم تصل حتى هذا اليوم للفاعلين الذين ما زالوا احرارا”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *