سيارات

بورش 911 تيربو S الإصدار الحصري الأكثر قوة تكشف عن نفسها رسميا

أزالت بورش الستار عن 911 تيربو S الإصدار الحصري الجديد، وقد تم بناؤها لتكون أقوى وأكثر 911 تفرّدًا على الإطلاق، وتأتي السيارة الرياضية بخارجية مطلية بالأصفر الذهبي المعدني رفقة شرائط ألياف كربون بالسقف وغطاء المحرك.

1-43

 كما تمّ إضافة ألياف كربون بالعتبات الجانبية ومركز العجلات ذات الـ 20 إنش بلمسات ذهبية صفراء.

كما حصلت الإصدار الحصري على تحسينات عديدة تتنوع بين خلف أكثر أناقة مع جناح جديد وألياف كربون بالمفسد وعادم فريد من نوعه يأتي بفولاذ أسود مقاوم للصدأ.

أما المقصورة فتأتي بها18 وضعية للمقاعد الرياضية المغطاة بجلد ألكانتارا الفاخر الأسود مع شرائط ذهبية صفراء وتطريز أصفر، إلى جانب ألياف كربون بأنحاء الداخلية.

وتحصل بورش 911 تيربو S الإصدار الحصري على طاقتها من محرك محدث توربيني مزدوج 3.8 لتر بـ 6 سلندرات مستقيمة قوة 607 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران، وبالتالي تنطلق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 2.9 ثانية مع إمكانية وصولها لسرعة قصوى 330 كيلومتر في الساعة.

ولإبقاء أدائها الجامح تحت السيطرة، قام المهندسون بتنصيب مكابح سيراميكية بها ونظام توجيه خلفي ونظام بورش للتحكم الديناميكي بالشاسيه وحزمة رياضية متقدمة ونظام بورش النشط لإدارة التعليق الهوائي.

هذا ومن المقرر أن  تقوم بورش ببناء 500 وحدة فقط من الإصدار الحصري 911 تيربو S، بينما يمكن للعملاء الحصول عليها رفقة ساعة فاخرة مصنوعة من التيتانيوم والكربون ومطلية بالأصفر الذهبي المعدني، إلى جانب مجموعة حقائب حصرية للبدل أو المهام اليومية وخلافه.

2-34

3-31

7-15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *