أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة ينهي الموسم بتعادل سلبي

فريق شبيبة شباب الطيبة بتعادل فريق دير حنا على إستاد الملعب البلدي “ابو الهوا” ، حيث اشرك المدرب التشكيلة الثانية للفريق بيمنح جميع اللاعبين بلعب بعض الدقائق.

tn1 (1)

بعد ان ضمن الفريق الطيباوي البقاء في الدوري القطري في الاسبوع المنصرم، بعد انتصاره الكبير على فريق القمة طبريا بالنتيجة 1-0، لعب الفريق شبيبة شباب الطيبة يوم أمس السبت ضد فريق دير حنا على إستاد الملعب البلدي “ابو الهوا” في تمام الساعة الخامسة حيث اشرك المدرب التشكيلة الثانية للفريق بيمنح جميع اللاعبين بلعب بعض الدقائق.

وهذا قد ضمن الفريق الطيباوي للعب موسم اخر في الدرجة القطرية بعد صراع بقاء دام طويلاً منذ بداية الموسم لغاية المباراة القبل الاخير، حيث نجح المدرب الطيباوي المخضرم وسام مصاروة من إبقاء الفريق مرة آخرى في الدرجة القطرية رغم كل العواقب والصعوبات التي واجهها المدرب وسام مع فريقة خلال هذا الموسم.

وهذا سوف يتم عقد حفل صغير اختتامي للفريق في مطعم الطابون يوم الجمعة احتفالاً ببقاء الفريق بالدرجة القطرية ولتكريم كل من ساهم بدفع الفريق نحو النجاح وتكريم ايضًا للاعبين الذين انهو مسيرتهم في قسم الشبيبة لينتقلو الى فريق الكبار في الموسم المقبل.

ويذكر ان “بيتسا الكروان” استضاف الفريق الطيباوي عقب نهاية المباراة حيث تناول الفريق وجبة الغداء في بيتسا الكروان.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *