أخبار محليةالعالم العربي

“خنساء فلسطين” تواصل اضرابها لليوم السادس عشر

تواصل الحاجة “أم ناصر” أبو حميد إضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السادس عشر على التوالي تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية.

430005C

تواصل الحاجة “أم ناصر” أبو حميد اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السادس عشر على التوالي تضامنا مع الاسرى المضربين في سجون اسرائيل.
و”أم ناصر” تقطن في مخيم الامعري وهي والدة لشهيد واربعة اسرى يخوضون معركة “الكرامة والحرية” ويمضون أحكاما جائرة بالسجن المؤبد.أجرى عدد من الأطباء رأسهم مدير مديرية صحة رام الله والبيرة د.وائل الشيخ بإشراف وحضور د.ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة الفحوصات اللازمة لـ”أم ناصر” المعروفة باسم “خنساء فلسطين”
وأكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام “أن أمهات الأسرى والشهداء أمهاتنا جميعا وهن أولوية لكل منتمي متمنية الإنتصار لكافة أسرانا والحرية القريبة لهم جميعا”، لافتة أن متابعة صحة أم ناصر والحرص على عدم تدهورها خصوصا في ظل ما تعانيه من أمراض مسؤولية على الجميع شاكرة مديرية الصحة على تكاملهم الدائم لخدمة أبناء شعبنا.

واعتبرت غنام أن الأم الفلسطينية التي تعاني الأمرين بسبب هذا الإحتلال الغاشم تستحق أن نبذل من أجلها الغالي والنفيس لافتة أنه مهما قدمنا لعائلات أسرانا نبقى جميعا مقصرين.

من جانبها شكرت أم ناصر ابو حميد المحافظ غنام ومديرية الصحة بكافة طواقمها مشيرة أنها لن تفك اضرابها حتى يتحقق النصر لأبناءها وكافة الأسرى وأن حياتها ليست أغلى من حياة القابعين خلف تلك السجون الاسرائيلية.

430006C

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *