2أخبار الطيبة

بشرى لطلاب جامعة بار ايلان والكلية متعددة المجالات

شركة متروبولين ستبدأ بتفعيل خطين سيخدمان أهالي المثلث وخصوصا طلاب الجامعات الذين يدرسون في الكلية متعددة المجالات فيهرتسيليا وجامعة بار ايلان

Metrodan_bus_Beersheba2
أعلنت وزارة المواصلات عن فتحها لثلاث خطوط جديدة تفعلها شركة المواصلات العامة متروبولين في مدينتي رعنانا وكفار سابا ومدنالمثلث الجنوبي، علما ان خطين هما بين- البلدات وخط واحد يعمل في كفار سابا الخضراء فقط.

الخط الأول يحمل الرقم 213 وقيمة السفر به 12 شيقل ونصف، ويعمل في منطقة الشارون وحتى منطقة المارينا في هرتسليا، ويمكّن منالوصول لمناطق التشغيل في هرتسيليا بيتواح وأيضا لشاطئ البحر ومناطق قضاء الوقت والتسويق في المارينا.

ويبدأ الخط في قلنسوة ومن للطيبة، الطيرة، كفار سابا ورعانانا وينتهي في هرتسيليا، ومن بين النقاط المهمة ستكون الكلية الاكاديمية متعددةالمجالات في هرتسيليا، والذي سيخدم جمهور الطلاب الاكاديميين من المثلث الذين يدرسون هناك.

اما خط رقم 468 وهو من منطقة الشارون وحتى جامعة بار ايلان ومستشفى تل هشومير، الخط يحمل بشرى بالأساس للطلاب الجامعيينالذين يقصدون جامعة بار ايلان، علما ان الحديث يدور عن خط جديد، مريح وبمتناول اليد.

ويربط الخط الجديد بين منطقة مستشفى شيبا تل هشومير ومحيطه، اذ ان الخط يبدأ في قلنسوة وينتقل للطيبة ومن ثم للطيرة فكفار سابا ويمربرعنانا أيضا، وستكون قيمة السفر به في اتجاه 12 شيقل ونصف أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *