أخبار عالميةالعالم العربي

بانتظار الاربعاء الساعة الـ 11 قبل الظهر… لا احد يقول شيئا

تمر الساعات ثقيلة حتى موعد اللقاء المزمع بين الرئيسين ترامب وعباس، اذ لبى “ابو مازن” دعوة البيت الابيض للقاء ترامب بعد ١٠٠ يوم على حكمه الذي اشغل النقاد واثار جنون البورصة السياسية.

hungry-history-cooking-for-

وسيكون في استقبال الرئيس محمود عباس، خلال زيارته لواشنطن الرئيس الأمرdكي دونالد ترامب، ونائبه مايك بينس، ووزير الخارجية ريكس تيلرسون، ومستشار الأمن القومي الجنرال هربرت ريموند ماكماستر، وكبار المسؤولين الأميركيين.

وفيما يتعلق ببرنامج زيارة الرئيس داخل البيت الأبيض، فسيشمل لقاء ثنائيا بين الرئيسين، يليه قراءة البيانين الصحفيين للرئيسين في قاعة روسفيلد المخصصة لكبار الشخصيات، ولقاء آخر موسعا بين الرئيسين وفريقيهما داخل البيت الأبيض.

وسيلتقي الرئيس في إطار هذه الزيارة بمقر إقامته، وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون، وعددا من كبار الشخصيات الأميركية، وسيستقبل الرئيس وفدا من ممثلي الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، وعددا من قيادات الجالية اليهودية، إلى جانب لقاء مع السفراء العرب في واشنطن، لاطلاعهم على آخر التطورات السياسية ومستجدات القضية الفلسطينية.

الرئيس اصطحب معه رئيس المخابرات اللواء ماجد فرج، ورئيس صندوق الاستثمار د.محمد مصطفى ود. صائب عريقات امين سر التنفيذية ونائب رئيس الوزراء د. زياد ابو عمرو.

عشرات رجال اعمال وقادة من الجالية الفلسطينية ومن انتماءات تنظيمية مختلفة كانوا بباب فندق اندرينا ليرفعوا من معنويات الوفد ويظهرون دعمهم لفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *