3أخبار محلية

بيت شيمش: شبهات حول سيدة قتلت والدها المسن طعنا بالسكين

الشرطة تشتبه بسيدة بقتل والدها في بيت شيميش والعمال ما زالوا يعانون اما في كريات آتا فإن رجلا أصيب بجراح خطيرة جراء اطلاق نار

شرطة- صورة ارشيفية
سمحت السلطات الإسرائيلية بالنشر اليوم الثلاثاء، انها تشتبه بسيدة تبلغ من العمر ( 36 عاما) من بلدة بيت شيمش في مركز البلاد، بالإقدام على قتل ابيها البالغ من العمر (79 عاما) في شقته، ظهر امس الاثنين، بعد ان عثر على جثته وعليها علامات طعن.

ووفقا للشرطة الإسرائيلية فإن السيدة التي تسكن مع والديها بنفس المنزل، رافقتهم لفحوصات طبية في ساعات الصباح، واثناء عودتهم الى المنزل نشب خلاف تطور الى نقاش حاد، ولكن عندما وصلوا الى المنزل توجهت الام الى غرفة النوم مبقية على ابنتها وزوجها في الصالون.

وتجدد الخلاف مرة أخرى بين السيدة ووالدها في الصالون، لينتهي بأصوات وضجيج، خرجت الوالدة على اثره من غرفة النوم لترى زوجها وهو ملقى على الأرض وينزف دما، لتهيب بأحد الجيران الذي اتى للمنزل واستدعى الإسعاف.

اطلاق نار في كريات اتا وسقوط عامل في بئر السبع

ونبقى في الجنائيات وهذه المرة في كريات آتا شمالي البلاد، حيث أصيب اليوم الثلاثاء شخص بجراح وصفت بالحرجة جراء تعرضه لإطلاق نار، علما الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات الحادث، اما المصاب فتم نقله الى المستشفى بعد تلقيه الإسعافات الأولية من نجمة داوود الحمراء.

وفي مدينة بئر السبع الواقعة في صحراء النقب جنوبي البلاد، أصيب عامل يبلغ من العمر (24 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة جراء سقوطه من علو في موقع للبناء في شارع كلنيت، حيث قدمت له الإسعافات الأولية ونقل الى مستشفى سوروكا وهو يعاني من اضرار بأجهزة متعددة بالجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق