أخبار رياضية

ريال مدريد يطير لمواجهة بايرن ميونيخ بتلك الأسماء

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي بايرن ميونيخ الألماني مساء غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات ذهاب الدور رُبع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

h_53452051_1024x682_839368

ويدخل الفريق الملكي تلك المواجهة وهو منقوص بصورة كبيرة من لاعبي الخط الخلفي وخاصة لاعبي مركز قلب الدفاع، وذلك بعد إصابة كل من البرتغالي كيبلير لافيران بيبي والفرنسي رافائيل فاران.

فيما كانت قد ظهرت تقارير صحفية إسبانية في الفترة الأخيرة لتضع مجموعة من اللاعبين الشباب في ريال مدريد للتواجد ضمن حسابات المدرب زين الدين زيدان لسد العجز المتواجد في قلب الدفاع.

لكن المدير الفني الفرنسي رفض الانصياع لتلك التقارير مؤكداً أنه سيعتمد على الأسماء المتواجدة معه فقط من أجل مواجهة العملاق البافاري لاستكمال الطريق إلى نهائي كارديف.

وأعلن زيدان قائمة اللاعبين الذين سافروا مع الفريق اليوم إلى ميونيخ استعداداً لمواجهة البايرن غداً، وإليكم تلك الأسماء…

حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبين يانيز.

المدافعون: راموس، ناتشو، كارفاخال، دانيلو، مارسيلو، كوينتراو.

لاعبو الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز، خاميس، إيسكو، كوفاتشيتش، أسينسيو.

المهاجمون: رونالدو، بنزيمة، بيل، موراتا، ماريانو.

يُذكر أن الفريق اصطحب معه أسطورة النادي راؤول غونزاليس والذي قد يعود إلى النادي في الموسم المُقبل في أحد المناصب الإدارية أو في الجهاز الفني مع زيزو.

وسيخوض الفريق الأبيض مرانه الرئيسي الليلة على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة السابعة مساءاً، بينما سيخرج المدرب زيدان إلى وسائل الإعلام من أجل إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتلك المواجهة أمام معلمه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تمام الساعة 18:20 مساءاً.

h_53452045_1024x682_629015

h_53452048_1024x682_308853

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *