2أخبار الطيبة

الاولتراس الطيباوي: نفسح المجال لكل من يريد الانضمام لنا كعضو فعال

يفتح “الاولتراس الطيباوي” المجال لكل من هو فوق 16 عام للانضمام الى “اعضاء الاولتراس الطيباوي”، حيث سوف يتيح الفرصة لكل الاعضاء الى ان يكون المميز في الدرجات الطيباوية.

3-11

واكد “الاولتراس الطيباوي” الممول من محلات “ميلودي” وموقع “الطيبة نت” على انه يتيح الفرصة لكل من هو فوق جيل 16 سنة على الانضمام الى قاعدة اعضاء الاولتراس الطيباوي اذ مع هذة القاعدة سوف يثبت “الاولتراس الطيباوي” اقدامة في المدرجات ليزيد من وتيرة الشجيع كما شاهدنا في المباريات السابقة، حيث انه بعد غياب 10 سنين عن المدرجات عاد “الاولتراس الطيباوي” لينعش المدرجات بالراية الحمراء كما عهدناها سابقا، والان “الاولتراس الطيباوي” يوفر لكل محبين الرياضة في الطيبة الانضمام الى اعضاء الاولتراس الطيباوي، وكل من ينضم الى اعضاء الاولتراس الطيباوي سوف يمنح بطاقة تأكد انضمامة الى اعضاء الاولراس الطيباوي.

ويذكر ان الاولتراس الطيباوي سوف يوفر الكثير من الخدمات المميزة لكل الاعضاء الذين سوف ينضمو سواء كانت خلال التشجيع او سواء كانت خارج الملعب، فكلما كان اعضاء الاولتراس الطيباوي اكثر فهذا سوف يمنح طاقة ايجابية لادارة الاولتراس من تقديم اشياء جديد لم تسبق وان حدثت من على مدرجات الطيبة.

للتسجيل وللاستفسار للتواصل على الرقم: 0546196692، الاولتراس الطيباوي في انتظار كل محبين الرياضة للانضمام الى القاعدة الشبيابية الرياضية الاولى منها في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *