أخبار محليةالأخبار العاجلة

إعلان القدس عاصمة للمسؤولية الاجتماعية لعام 2017

رئيس الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، يعلن مدينة القدس عاصمة للمسؤولية الاجتماعية للعام 2017.

المسجد الاقصى
المسجد الاقصى

أعلن رئيس الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، مدينة القدس عاصمة للمسؤولية الاجتماعية للعام 2017.

جاء ذلك خلال حفل اقيم في حرم جامعة القدس، بحضور أ.د عماد ابوكشك، ورئيس مجلس ادارة صندوق وقفية القدس السيد منيب المصري.

واكد أ.د ابو كشك، على ان الجامعة تسعى من خلال علاقاتها بالعالم العربي والاسلامي، لإعادة القدس كما كانت عبر التاريخ منارة علمية وحضارية لكل العرب رغم كل الضغوطات والممارسات الاحتلالية ضد اهلها ومؤسساتها.

وأشاد رئيس جامعة القدس، بدور الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في العالم العربي والاسلامي، مشيرا الى ان اختيارهم لمدينة القدس دليل على تلك المسؤولية التي يشعر بها العرب اتجاه القدس واهلها، مؤكدا أن الجامعة ستبقى في قلب اسوار القدس، متمسكة بكل حق لها، صامدة رغم التحديات.

وأشار نائب رئيس الشبكة الاقليمية حسن بن ابراهيم كمال الى أن اختيار القدس، عاصمة المسؤولية الاجتماعية لعام 2017 يأتي ضمن الاعتزاز الكبير بالمدينة ولحث الامة العربية والاسلامية لتبني مبادرات ومشاريع تساهم في الحفاظ على القدس وهويتها العربية والاسلامية، وفتح آفاق الأمل لدى اهل القدس وفلسطين نحو مستقبل مشرق وافضل.

وتم الاعلان خلال الحفل عن منح منيب المصري لقب المفوض الأممي للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2017.

يذكر أن هذا الاعلان يقدم من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، وهي مؤسسة استشارية ومهنية مستقلة، لها فروع ومكاتب واتفاقيات تمثيلية في مملكة البحرين، ودولة قطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية السودان، ومملكة هولندا، وتركيا، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات، والقطاعات الحكومية والأهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *