أخبار رياضية

أوزيل يضع شرطاً للبقاء مع آرسنال

كشف صانع ألعاب آرسنال مسعود أوزيل عن رغبته بالاستمرار بصفوف المدفعجية لكنه أكد بذات الوقت على رغبته بتعزيز الفريق بصفقات مميزة.

h_53439640_276538

الدولي الألماني أكد بتصريح لـ”دايلي مايل” على سعيه للبقاء ضمن آرسنال رغم عدم قيامه بتجديد عقده الذي ينتهي صيف العام القادم علماً أن الوضعية الحالية تتطلب حسم الموقف الصيف القادم على أبعد تقدير حيث لا يرغب آرسنال بترك اللاعب يرحل مجاناً بعد عام بحال كان لا يودّ التوقيع على عقد جديد.

وعن أفكاره المستقبلية قال أوزيل “أرغب بالاستمرار بهذا النادي لكني أسعى للفوز بلقب دوري الأبطال والبريميرليغ ونحن قادرون على القيام بذلك هنا”.

وأضاف أوزيل “الفريق بحاجة لبعض التعزيزات كي نحقق الألقاب نحن نملك تشكيلة جيدة لكن إذا ما قارنتها ببايرن أو ريال مدريد أو برشلونة تظهر الفوارق واضحة”.

وسؤل أوزيل أيضاً عن رأيه بالانتقادات الكثيرة التي طالته مؤخراً فأجاب “لا يهمني ما يقال، أهتم بما يقوله لي المدرب فقط وأعرف أني ألعب بفريق من المقدمة بسبب إمكانياتي المميزة”.

ومازال أوزيل يمثل أفضل صانع ألعاب بالسنوات الأخيرة بالبريميرليغ حيث تمكن من صناعة 39 هدفاً منذ قدومه لآرسنال صيف 2013 وهو رقم لم يصل إليه أي أحد خلال هذه الفترة الزمنية كما تمكن من تسجيل 21 هدفاً ليحتل المركز الرابع بقائمة هدافي الفريق خلال السنوات الثلاث الأخيرة خلف والكوت وسانشيز وجيرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *