أخبار رياضية

أتلتيكو يُعادل ريال مدريد ويُشعل صراع الليغا

نجح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في إيقاف زحف جاره وغريمه نادي ريال مدريد عن طريق التعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

 C85v2l2WAAADQZn

بدأت المباراة بسيطرة من لاعبي ريال مدريد على الكرة في جميع أنحاء الملعب وسط تراجع من لاعبي أتلتيكو مدريد إلى الدفاع تارةً، والتقدم للضغط على دفاعات الملكي تارةً أُخرى.

وحاول لاعبو الميرينغي كثيراً من أجل الوصول إلى مرمى الروخيبلانكوس، ليقوم الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة بعمر رائع عن طريق التمرير وضع بنزيمة في مواجهة المرمى ليسدد كرة قوية ينقذها أوبلاك ببراعة كبيرة.

بعدها قام لوكا مودريتش لاعب وسط الريال بتمرير كرة رائعة إلى رونالدو الذي واجه اوبلاك وسدد كرة مرَّت من الحارس السلوفيني نحو الشباك، لكنها وجدت المدافع المونتينيغري ستيفان سافيتش على خط المرمى يبعدها برأسه قبل إعلان الهدف الأول للميرينغي.

أمَّا أخطر هجمات أتلتيكو مدريد فتمثلت في خطأ من سيرجيو راموس في التمرير العرضي نحو كيبلير لافيران بيبي وحصل عليها المهاجم الفرنسي انتوان غريزمان وأنطلق ليمر من بيبي ويسدد كرة أرضية قوية للغاية نجح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في إبعادها إلى ركنية، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، بدأ ريال مدريد بنفس قوة الشوط الأول لينجح رونالدو في تمرير كرة إلى بنزيمة أمام المرمى مرة أُخرى لكن الحارس أوبلاك يواصل إنقاذ فريقه بطريقة رائعة.

واستمرت محاولات النادي الملكي حتى نجح الفريق في التقدم بالنتيجة من عن طريق المدافع البرتغالي كيبلير لافيران بيبي في الدقيقة 52 من رأسية رائعة بعد عرضية متميزة من الألماني توني كروس.

سيطر لاعبو الميرينغي على مجريات اللعب، لكن لاعبو أتلتيكو عادوا إلى المباراة في الدقائق الأخيرة ونجحوا في تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم الفرنسي أنتوان غريزمان في الدقيقة 85 بعد تمريرة حريرية من الأرجنتيني أنخيل كوريا.

وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 72 في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن برشلونة الثاني الذي سيواجه ملقا الليلة، بينما ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 62 في المركز الثالث.

C85om9cXYAEvCs-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *