3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مقتل عصام مصاروة من الطيبة في تل ابيب

شجار في مدينة تل ابيب يسفر عن مقتل عصام محمد مصاروة البالغ 42 عامًا، من مدينة الطيبة، متأثرا بجراحه الخطيرة.

المرحوم عصام مصاروة
المرحوم عصام مصاروة

قتل عصام محمد مصاروة، البالغ بوفاته 42 عامًا، من مدينة الطيبة فجر اليوم، الإثنين، متأثرًا بجراحه البالغة، إثر تعرضه للطعن أثناء تواجده في مدينة تل أبيب.

ووفقا للتفاصيل الأولية، تعرض مصاروة للطعن أثناء شجار اندلع في شارع “هجليل” بتل أبيب، أحيل على إثر الطعن  إلى المستشفى وهو مصاب من جراح بالغة الخطورة. وفي المستشفى أعلن الطاقم الطبي وفاته بعد أن باءت جميع محاولات إنقاذه بالفشل.

وبدورها فتحت الشرطة تحقيقًا بملابسات الجريمة، التي لم تعرف خلفيتها بعد، دون ان تعتقل مشتبهين!.

 وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” بعد منتصف الليلة الماضية في مستشفى ايخلوف بتل ابيب ، اعلن عن وفاة مواطن من الطيبة المرحوم “عصام مصاروة ” (42 عاما) الذي كان قد وصل الى المستشفى برفقة شقيقه وهو بحالة وصفت بالبالغة والناتجة وعلى ما يبدو عن تعرضه للطعن خلال شجار توسع ، بتل ابيب، شارع هچليل ، مع ضالعين اخرين صحيح لهذه المرحلة دون التوصل لاعتقال مشتبهين. هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات شبهات جريمة القتل”.

‫3 تعليقات

  1. البقاء لله انا لله وانا اليه لراجعون..يجعل مثواه الجنة ..يا شباب لماذا الشجار انظروا النتيجة واحد خسر حياته والله اعلم كيف حالة اهله ..والثاني رح يخسر حياته ويمضيها بالسجن والله بعلم بحالة اهله..يا شباب اشفقوا ع اهلكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *