أخبار رياضية

قرار بقاء إيسكو في ريال مدريد بين أيدي زيدان

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن أن قرار بقاء المتألق ألاركون إيسكو مع الفريق وتجديد عقده، بين أيدي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي.

XII_Prix_Diálogo_(18485723248)_(cropped)
زين الدين زيدان

ووفقاً للتقارير الصحفية العالمية في الأونة الأخيرة،فأن الشاب الأركون إيسكو صاحب الـ25 يسعي للرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل زيدان، بالإضافة إلي راتبه الضعيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن إيسكو يشترط على إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينيو بيريز، ضمان المشاركة بصفة أساسية مع الفريق من قبل زين الدين زيدان، من أجل الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

وتقدم نادي ريال مدريد في الأيام القليلة السابقة، بعرض رسمي إلي ألاركون إيسكو من أجل البقاء مع الفريق لأطول فترة ممكنة، لتمديد عقده حتى 2024 براتب سنوي يصل إلي 6 مليون يورو.

في المقابل.. يريد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بقاء ألاركون إيسكو في الفترة المقبلة مع الملكي، خاصة وبعد مستواه المبهر خلال المواجهات السابقة.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في أوروبا، تسعي لضم الدولي الإسباني ألاركون إيسكو في الصيف المقبل، أبرزهم الغريم التقليدي لنادي ريال مدريد “الفريق الكتالوني برشلونة، بالإضافة إلي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

Ukr-Spain2015_(2)
ايسكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.