أخبار رياضية

غريزمان يقود أتلتيكو مدريد إلى الفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف

تغلب أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

Atletico_celebration_133825

تشكيل أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك – خوانفران – ستيفان سافيتش – دييغو غودين – فيليبي لويس – ساؤول نيغويز – غابي – كوكي – يانيك فيريرا كاراسكو – فيرناندو توريس – أنتوان غريزمان

تشكيل ليستر سيتي: كاسبر شمايكل – داني سيمبسون – يوهان بنعلوان – روبرت هوث – كريستيان فوكس – رياض محرز – داني درينكووتر – ويلفريد نديدي – مارك ألبرايتون – جيمي فاردي – شينجي أوكازاكي

البداية أتت سريعة بتسديدة من فاردي في الدقيقة 3 بجوار القائم، أعقبتها بدقيقة تسديدة توريس التي تصدى لها شمايكل، قبل دقيقة واحدة من ارتطام كرة كوكي بالقائم! وفي الدقيقة 14 سدد غريزمان فوق العارضة، ثم سدد ساؤول نيغويز بجوار القائم.

وفي الدقيقة 27 أتت ركلة جزاء بسبب ألبرايتون سجل منها أنتوان غريزمان هدف التقدم في الدقيقة 28، وسط شكوك باحتسابها من خارج المنطقة، وفي الدقيقة 37 مرت تسديدة كوكي بجوار القائم، وفي الدقيقة 40 رد ألبرايتون بنفس الطريقة ولكن بجوار القائم أيضاً لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الديار.

مع بداية الشوط الثاني شارك أندي كينغ على حساب أوكازاكي، وفي الدقيقة 55 مرت تسديدة محرز بجوار القائم، ثم تلقى روبرت هوث إنذاراً سيبعده عن لقاء الإياب، وفي الدقيقة 61 مرت تسديدة توريس بجوار القائم، وفي الدقيقة 65 حل أنخيل كوريا بدلاً من كاراسكو، وفي الدقيقة 75 شارك توماس بارتي بدلاً من توريس، وأخيراً حل إسلام سليماني بدلاً من فاردي في الدقيقة 77.

أغلق الأتلتي المنافذ وقتل المباراة ليحوز نتيجة إيجابية على ملعبه ذهاباً، بانتظار الإياب يوم الثلاثاء الثامن عشر من ابريل الجاري في ملعب كينغ باور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى