علوم وتكنولوجيا

سامسونج ستكشف عن جالاكسي اس نهاية الشهر المقبل

اعتلت سامسونج المنصة اليوم خلال مؤتمر MWC 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية للكشف عن عدد من أجهزتها اللوحية الجديدة مثل جالاكسي بوك وجالاكسي تاب اس 3، ورغم أن هاتف جالاكسي اس 8 كان غائباً عن الساحة اليوم إلا أن الشركة أكدت نيتها في كشف النقاب عنه في 29 من شهر آذار/مارس المقبل وذلك من خلال مقطع فيديو عرضته اليوم.

Galaxy-S8-Event-660x330

وتعد الشركة الكورية مستخدميها بمفاجأة كبيرة عبر جالاكسي اس 8، وكما هو الحال بالنسبة لهاتف ال جي G6 سيقدم لنا جالاكسي اس 8 مفهوماً جديداً يغير نظرتنا للهواتف الذكية ويحمل تصميماً بشاشة كاملة شبه خالية من الحواف.

وقد رأينا مؤخراً العديد من الصور المسربة حول جالاكسي اس 8 والمواصفات التي من المتوقع أن يتمتع بها، وقد رجحت معظم الأخبار أنه قد يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 835 وأنه سيطلق بإصدارين كلاهما يتمتع بشاشة منحنية إلى جانب نية الشركة في إضافة مساعدها الافتراضي Bixby.

الأمر الجديد الذي علمناه بخصوص جالاكسي اس 8 اليوم هو أنه سيتوافر مع سماعات من نوع AKG التي تتميز بجودة الصوت العالية، وعلى أي حال لم يعد يفصلنا سوى شهر واحد عن رؤية هذا الجهاز المرتقب ومع كل يوم نقترب من هذا الموعد ستزداد المعلومات والتسريبات حوله بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.