سيارات

“رولز رويس” جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة

عند مزج الفارهة رولز رويس جوست مع لمسة من العلامة التجارية دوناتيلا فيرساتشي يكون الناتج سيارة تستحق تصدّر فعالية اسبوع لندن للموضة 2017.

3-128

وكما نرى فالإصدر الخاص رولز رويس جوست بلاك بادج قد تم تطعيم خارجيته بالكوبالت وداخله بكوبالت أزرق كذلك للتناسق مع مجموعة فيرساتشي الجديدة والتي تم الكشف عنها بالفعالية.

وقال كلاوس أندرسون مدير رولز رويس أنّه كان شرفًا لصانعة السيارات المشاركة في هذه التجربة والتعاون مع دوناتيلا فيرساتشي, بينما تأمل علامة الموضة التجارية أن يتشاركوا هكذا تجربة مجددًا مع رولز رويس.

هذا وقد تم تقديم رولز رويس جوست بلاك بادج في معرض جنيف بمارس الماضي وتأتي بعدة ترقيات عن الموديل القياسي تتضمن تمثال روح النشوة الأسود اللامع القابع بمنتصف مقدمة السيارة إلى جانب ديكورات سوداء متعددة تتضمن شعارات وعجلات ونهايات سوداء بخارجيتها.

وتمتد الترقيات إلى تحت غطاء المحرك والذي تمّ رفع قوته بقدر 40 حصان وعزم دورانه بقدر 44 رطل-قدم ليكون المحرك التوربيني المزدوج سعة 6.6 لتر 12 سلندر قادرا على إنتاج 603 حصان و620 رطل-قدم من عزم الدوران وهو موصول بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات, إلى جانب أنّ الجوست قد تم إضفاء إعدادات رياضية للزيادة من تسارعها.

1-182

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.