أخبار محليةالأخبار العاجلة

كابول- الجماهير العربية في الداخل تخرج في مسيرة قطرية حاشدة تنديدا بقانون “منع الآذان ’’

الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، تشارك في المظاهرة القطرية الواسعة في بلدة كابول ضد قانون منع الاذان الذي مر بالقراءة التمهيدية في الكنيست، ودعما للاسير الاداري محمد ابراهيم الذي يصل اعتقاله الاداري الى عام ، وذلك بدعوة من لجنة المتابعة العليا .

tn3

شاركت الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، مساء اليوم السبت ، في المظاهرة القطرية الواسعة في بلدة كابول ضد قانون منع الاذان الذي مر بالقراءة التمهيدية في الكنيست، ودعما للاسير الاداري محمد ابراهيم الذي يصل اعتقاله الاداري الى عام ، وذلك بدعوة من لجنة المتابعة العليا .

وشارك في المسيرة الآلاف من أبناء الداخل الفلسطيني من مختلف البلدات العربية في النقب والمثلث والجليل والمدن الساحلية، ويتقدّمها قيادات الداخل الفلسطيني، من مختلف القوى والأحزاب العربية.

ويرفع المتظاهرون الشعارات المنددة بقانون منع الآذان العنصري، ويرددون هتافات مناهضة للقانون وسياسات المؤسسة الإسرائيلية وحكومة اليمين الفاشي.

هذا وقد انطلقت المسيرة من ساحة “المدور” وسط البلد، ومن المقرر أن تنتهي في القاعة الرياضية بجانب “بنك مركنتيل”، حيث سيعقد مهرجان تضامني مع السجين الإداري، ابن كابول، محمد إبراهيم، دعت إليه لجنة الحريات واللجنة الشعبية في كابول.

tn1

tn2

tn4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.