3أخبار محليةالأخبار العاجلة

عامر من كفرقاسم: إعتدوا على شقيقي اثناء عملية بيتح تكفا معتقدين انه على صلة بالمُنفذ

خلال عملية إطلاق النار في سوق بيتح تكفا، اصيب الشاب معاذ عامر من سكان كفرقاسم ، اثناء تواجده في السوق بالتزامن مع الحادثة.

أصيب اليوم الخميس خلال عملية إطلاق النار في سوق بيتح تكفا، الشاب معاذ عامر من سكان كفرقاسم ، اثناء تواجده في السوق بالتزامن مع الحادثة.

وقال أسامة عامر شقيق المُصاب: “معاذ حاول خلال عملية اطلاق النار تحذير المواطنين الذين تواجدوا في المكان، وقد تحدث باللغه العربية، وحالما سمعه المتواجدون في المكان إنهالوا عليه بالضرب المبرح، معتقدين بأنه على علاقة بمنفذ العملية”.

وقال: “الشرطة دافعت عن شقيقي، ولكن قامت بإيقافه في المستشفى رغم اصراري بأنه ليست هناك اي صلة بينه وبين منفذ العملية، بل هو مجرد عابر سبيل من نفس المنطقة”.

و قالت مصادر اسرائيلية إن 5 اسرائيليين اصيبوا اليوم الخميس، بجروح مختلفة في عملية اطلاق نار وطعن وقعت على مدخل احد الاسواق في مدينة “بيتح تكفا” جنوب تل ابيب.

وفي التفاصيل، قالت المصادر إن اثنين اصيبا في اطلاق نار على مدخل السوق في شارع “هبرون هيرش” وصفت حالتهما ما بين الخفيفة والمتوسطة.

واضافت المصادر أن عملية طعن اخرى اسفرت عن اصابة ثلاثة اشخاص وقعت في شارع “بركوفيتش”.

واعتقلت الشرطة الاسرائيلية شابا فلسطينيا من سكان الضفة الغربية للاشتباه بعلاقته بالعملية.

ونقلت مصادر اعلامية اسرائيلية عن الشرطة الاسرائيلية تاكيدها أن العملية وقعت على خلفية “قومية” وأن المنفذ فلسطيني تم اعتقاله.

ووفقا للمصادر الاسرائيلية يدور الحديث عن شاب فلسطيني من سكان قرية بيتا جنوب نابلس شمال الضفة، فتح النار باتجاه حافلة ركاب وطعن اخرين بواسطة “مفك” قبل اعتقاله.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *