أخبار رياضية

هل يكون رونالدو تميمة حظ ريال مدريد للتغلب على نابولي؟

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الصعبة أمام نادي نابولي الإيطالي مساء غداً الأربعاء على ملعب سان باولو ضمن منافسات جولة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YY_YYYYYYYYY_427500

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن هذا الدور من البطولة هو المُفضَّل للَّاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم النادي الملكي، والذي نجح في تسجيل 15 هدفاً أمام مختلف الخصوم خلال مشوار مشاركاته فيه.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن اللاعبين الكبار دائماً ما يظهرون في الوقت المناسب مع أنديتهم في مثل تلك المراحل الإقصائية والتي يتواجد لها ملكاً واحداً فقط وهو البرتغالي رونالدو.

وأشارت “ماركا” إلى أن دور الستة عشر هو الأرض المُفضَّلة لكريستيانو رونالدو، فما فعله العام الماضي ضد نادي آي إس روما الإيطالي كان ثابتًا في مسيرته منذ أن وضع شعار ريال مدريد على صدره.

وألمحت الصحيفة أنه بمجرد أن تنتهي مرحلة المجموعات، وعندما يبدأ ماراثون الـ180 دقيقة بتحديد من يتأهل إلى الدور التالي ومن يعود لدياره هناك يظهر لاعب واحد فقط وهو “كريستيانو رونالدو”.

ونجح رونالدو في تسجيل 15 هدفاً في مسيرته مع هذا الدور من التشامبيونز ليغ، والحديث هنا عن مسيرته فقط مع فريق ملعب سانتياغو برنابيو الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز بالبطولة وهو 11 مرة.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين على روما في موسم 2015-16، وسبعة أهداف ضد نادي شالكه 04 الألماني في موسمي 2013-14 و2014-15، ليُصبح رصيده فقط في آخر 3 مواسم في هذا الدور 9 أهداف.

بينما كان قد نجح الدون صاحب الـ32 عاماً في تسجيل هدفين ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي في موسم 2012-13، وهدفين ضد نادي سسكا موسكو الروسي موسم 2011-12، ومثلهما ضد نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي في موسم 2010-11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.