أخبار رياضية

نجم ريال مدريد الصاعد يرفض ليفربول

بعدما قاربت ساعات موسم الانتقالات الشتويّ، على الإنتهاء تقريبا في معظم أنحاء عالم الساحرة المستديرة، وانتهت معظم الأندية من ابرام الصفقات التي تبتغيها، الا أن هناك بعض الأندية فشلت مساعيها في استقدام لاعبين كانت تطمح بتواجدهم رفقتها.

h_53141776_630904

 

وحسبما أفصحت ميرور الإنجليزية، نقلًا عن موقع شبكة كادينا سير الإسبانية، فإن نادي ليفربول قد تقدم خلال أيام الميركاتو الشتوي، بطلب الى ادارة نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع مهاجمه الشاب، ماريانو .

وجاء طلب الريدز بناءا على رغبة من مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي ضاق ذرعًا بالفرص التي منحها لمهاجمه الإنجليزي الدوليّ، دانييل ستوريدج، دونما أن يستغلها ويفيد الفريق، لذا حاول استقدام ماريانو الى انفيلد.

ولكن المهاجم الشاب صاحب الـ 23 عاما، رفض عرض ليفربول، مفضلا البقاء مع الميرينغي، أملًا في الحصول على فرصة من أجل اثبات قدراته الهجومية والتهديفية لمدربه زيدان، خاصة أنه ظهر بشكل جيد بالمباريات التي شارك بها هذا الموسم.

يذكر أن ماريانو قد شارك هذا الموسم في 7 مباريات مع اللوس بلانكوس في مختلف البطولات، منها مباراة وحيدة كأساسي، وبمجموع دقائق مشاركة قدرها 223 دقيقة، لكنه نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى