أخبار رياضية

ميسي وسواريز يضعا قدماً لبرشلونة في النهائي بالفوز على أتلتيكو مدريد

تغلب برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير فيسنتي كالديرون في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

h_53296732_317835

تشكيل أتلتيكو مدريد: ميغيل أنخيل مويا – سيمي فيرساليكو – دييغو غودين – ستيفان سافيتش – فيليبي لويس – خوانفران – غابي – كوكي – ساؤول نيغويز – يانيك فيريرا كاراسكو – أنتوان غريزمان

تشكيل برشلونة: جاسبر سيليسين – سيرجي روبرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا – خافيير ماسكيرانو – إيفان راكيتيتش – أندريه غوميز – ليونيل ميسي – لويس سواريز – نيمار

اختطف لويس سواريز أول الأهداف في الدقيقة السابعة بعد مجهود فردي رائع من لويس سواريز اجتاز من خلاله ستيفان سافيتش ببراعة لينفرد ويسجل، حاول أنتوان غريزمان المعادلة ولكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 24 اخترق نيمار وسدد ولكن مويا تصدى، ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة 33 من تسديدة رائعة لليونيل ميسي من خارج المنطقة. وفي الدقيقة 40 عاود ميسي المحاولة ولكن مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا 2-0.

مع انطلاق الشوط الثاني دفع دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بمهاجمه فيرناندو توريس بدلاً من سيمي فيرساليكو، تلاه تغيير برشلونة بنزول دينيس سواريز بدلاً من إيفان راكيتيتش ثم عاد أتلتيكو بإشراك نيكولاس غايتان بدلاً من ساؤول نيغويز، ليأتي هدف تقليص الفارق من رأسية لأنتوان غريزمان في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 70 دفع سيميوني ببديله الأخير كيفن غاميرو بدلاً من كاراسكو، بينما أقحم لويس إنريكي لاعبه رافينيا بدلاً من أندريه غوميز في الدقيقة 73، وتصدى مويا لتسديدة ميسي في الدقيقة 76

على الجانب الآخر نشطت محاولات الروخيبلانكوس في الدقيقة 82 بتسديدة من توريس جاورت القائم ومثلها من نفس اللاعب في الدقيقة 86، وأخيراً حاول غريزمان في الدقيقة 89 ولكن مرت بجوار القائم أيضاً.

بذلك يضع البارسا قدماً في نهائي الكأس بانتظار الطرف الآخر بين ألافيس وسيلتا فيغو، على أن يقام الإياب الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى