أخبار الطيبة

ماذا دار باجتماع شعاع مصاروة مع محمد منصور؟

كثير من الناس تساءلوا حول هدف الزيارة التي أجراها رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور برفقة وفد من الإئتلاف للطيرة لرئيس تحالف كل الناس المعارض محمد منصور… فما هو الهدف يا تُرى؟

jtmaa
خلال الاجتماع

كشف مصدر مطّلع رفض الكشف عن اسمه في حديثه للطيبة نت ” أن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يسعى في هذه الفترة الى توحيد الجهود، من أجل تشكيل قائمة موحّدة للمنافسة في انتخابات لواء المثلث الجنوبي سواء في الهستدروت أو نعمات”.

ووفقا للمصدر نفسه “فإن رئيس بلدية الطيبة يدعم المربي معين مصاروة من الطيبة للمنافسة على رئاسة الهستدروت في المثلث، خلفا للنقابي جميل أبو راس المعروف بانتمائه للحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في فرع الطيبة وفي الجبهة القطرية أيضا”.

وقال المصدر في حديثه لمراسلنا ” في الحقيقة هناك نوع من خيبة الأمل من أداء جميل ابو راس لأننا اتصلنا به عدة مرات ليدافع عن بعض الموظفين، إلا وأنه للأسف تبين أنه متآمر مع المشغّلين ولا يجرأ على التعاطف مع الموظفين وهذه فرصة للتغيير نحو الأفضل”.

” ليس تحالفا ضد الجبهة”

وتُعتبر الجبهة في الطيرة من أهم أركان ائتلاف رئيس البلدية مأمون عبد الحي، ويشغل أعضائها هناك مناصب عالية في البلدية، إلى جانب دعمهم لمأمون بالانتخابتين السابقتين اللتان فاز بهما عبد الحي على المرشح محمد منصور مدقق الحسابات، مع التأكيد على تدخل رئيس بلدية الطيبة بانتخابات الهستدروت.

ومن مصدر آخر علم الطيبة نت ” أن الجلسة التي حل بها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على المرشح محمد منصور وشخصيات من المعارضة بالطيرة، تناولت موضوعات تتعلق بهدم البيوت والأوضاع في السلطات المحلية العربية بشكل عام”.

ونفى مصدر مطلع ” أن يكون قد حدد اسم لمرشحة نعمات في المثلث الجنوبي، التي ستنافس الجبهة أيضا ومرشحتها على ما يبدو ميسم جلجولي”، رافضا سؤالا لمراسلنا حول “أن هذا التحالف موجها ضد الجبهة، هذا تحالف هدفه خدمة الناس ليس أكثر، بغض النظر عن الانتماءات السياسية”.

وبذلك يكون المرشحان لرئاسة لواء المثلث الجنوبي للهستدروت من الطيبة، وهما معين مصاروة الذي يحظى بدعم رئيس البلدية شعاع مصاروة منصور، وجميل أبو راس الذي يحظى بدعم الجبهة الديمقراطية للسلام المساواة، التي يعتبر عضوها الوحيد في البلدية سامي ياسين من المعارضة.

status
المنشور على صفحة محمد منصور في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

‫13 تعليقات

  1. كلمة حق تقال عن السيد جميل ابو راس انه كان دائما داعما للعمال وللموظفين وما يحدث الان من رئيس بلديتنا المحترم ما هو الا دق الاسافين، والتشهير
    اطلب من رئيس البلدية ان يثبت لنا صحة كلامه وان يحضر اسماء العمال واسماء المشغلين واتمنى بان يرتقي بافكاره ايضا
    سؤال للرئيس شعاع لماذا تم اختيار المنافس من عائلة مصاروة؟؟؟؟؟؟
    واضح انها اهداف سياسية تخص الرئيس شعاع!!!
    شكرا

  2. يعني يا سيد احمد ,لماذا ركز المراسل على اقوال هذا الشخص المعين ؟؟؟!!! الم يكن التركيز هذا الشخص المجهول فيه نوع من النجاسه المقصوده ؟؟؟؟!!!

  3. انا بدي الي يوخذ وظيفة معينة يوخذها لما يكون يستحق العائلة والانتماء لا يدخلو في هذا الموضوع والله اذا كان هالشب عكدها وهلقد منيح حسب ما بنسمع اه بنع يكون هوا ليش لع يعني

  4. صحيح العائلة مو دخلها وما لازم نربط هيك الاشياء انا شخصيا الاستاز معين علمني محترم وشخصيته قويه كثير وحلوة كثير عيلته مصاروة صحيح بس هو بستاهل يكون بهيك وظيفة

  5. وين المهزلة بالزبط يني لان عائلة المرشح الثاني مصاروة اصبح هذا الشيأ من ضمن العائلة الملكة يعن مدخليش انا مش من عائلة مصاروة بس نمكن انو يكون هالزلمة موضع ثقة وفي المكان المناسب بغض النظر عن العئلة

  6. الفرص دائما جيدة وفعلا يجب اعطاء الفرص للاخرين مع كل الاحترام

  7. פעם ראשונה אני רואה מישהוא בטייבה מדבר כל כך יפה ומובן..תראו לדעתי בן אדם שיושב הרבה שנים באותו מקום עבודה ובמיוחד תפקידים כאללה הוא נשחק עם כל הכבוד לאדם המכהן אבל לדעתי צריך לתת הזדמנות לאחרים אסתאז מועין יא מלך מגיע לך את אשיות חזקה ומנהיג מצויין כריזמטי ויש לך את זה הייתי רוצה שתהייה ראש העיר אבל לא נורה גם שועאן טוב

  8. من الواضح ان الرقم ١ لم يقرا بشكل جيد.لا احد يستخف باحد ولا احد يقصد التشهير باحد .اود ان اقول ان لا تجمعو لان فحوى المكتوت ليس ما فهم صاحب التعليق رقم ١ ..المكتوب هو كالاتي لمن لا يفهم المقروء ..وهو ان مصدر معين يعني سئل عن طريق مراسل الموقع وهذه كانت اجابته وليس كل الناس هم من قالو واجمعو على هذا ومن المؤكد ان الشخص الذي قال هذا هو شخص خاض تجربة معينة وهذه التجربة لم تنجح لسبب ما وهذا ما دفعه لقول هذا لمراسل الموقع عن السيد جميل ابو راس..فاود ان اقول يجب علينا فهم المقروء قبل التكلم ويجب ان تكون الانتخابات ودية وان تأخذ بروح رياضية ان شخصيا اعرف السيد معين اعرف السيد جميل ولكن السيد المربي الفاضل معين مصاروه مميز جدا ولكن هدكلاهما محترمين

  9. مسخرة ومهزلة ..
    اضف تعينناً اضافياً للعائلة المالكة
    باختلافي عن مبادئ جميل ابو راس وتوجهاته السياسية .. الا انه كان دائماً داعماً لحقوق الموظفين ومدافعاً لهم..

  10. اتستخفون بعقول الناس عيب . بدل التشهير بالسيد جميل ابو راس ( مع انني بعيد كل البعد عن انتمائه السياسي) اجعلوها منافسة حضارية ولا نعلم عن السيد جميل الا انه كانت له مواقف مشرفة مع الموظفين.
    واضح ان تدخل رئيس بلدية الطيبة السيد شعاع مصاروة ودعمه للسيد معين مصاروة في انتخابات الهستدروت هو سياسي بحت وهدفه ان يكون له ذراع مسيطر ايضا في الهستدروت .
    يا سادة احترموا عقول الناس فانهم اليوم ذو وعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.