3أخبار محليةالأخبار العاجلة

مؤبد لرجل من الشمال قتل زوجته أمام ناظري طفلهما من ذوي الاحتياجات

المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، تقضي على مواطن من الشمال، بالسجن المؤبد، بعد إدانته بقتل زوجته وأم إبنه مع سبق الإصرار والترصد، علمًا أن طفلهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد خسر الداعم الأكبر له، كما أمرت المحكمة بتعويض الطفل بمبلغ بقيمة 258 ألف شيكل

1[1]

اصدرت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة،  بيانا، جاء فيه أن “المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، أصدرت أمس، قرارها بشأن مواطن من الشمال، بالسجن المؤبد، وذلك بعد إدانته بقتل زوجته وأم إبنه مع سبق الإصرار والترصد، علمًا أن طفلهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد خسر الداعم الأكبر له، كما أمرت المحكمة بتعويض الطفل بمبلغ بقيمة 258 ألف شيكل”.

وجاء في قرار المحكمة: “خلفية الحادث تعود إلى أن المتهم كان يدير مصلحة تجارية في منطقة المركز، وبعد انتقاله الى شمالي البلاد، وجد صعوبة في الاستمرار بفتح مصلحته، بسبب البعد الجغرافي، وهو ما أدى الى ديون مالية، اضطر في أعقابها لبيع مصلحته، وبقي دون عمل، وعندها طلب من زوجته بيع المنزل والعودة للسكن في المركز، إلا أنها رفضت، فطلب مقاسمتها الأثاث المشترك لهما. وقبل ثلاث سنوات من موعد تقديم لائحة الاتهام، وقع خلاف بين المتهم والضحية، حول كيفية تقسيم الأثاث بينهما في البيت الذي استمرا بالسكن فيه سوية”.

وذُكر في لائحة الاتهام أنّ “المتهم هدد المجني عليها امام أقاربهما حتى قرر قتلها، وبعد أن عاش لشهر ونصف في تل أبيب، عاد الى الشمال يوم 15.06.2015 وقرابة الساعة 06:00 من صباح اليوم التالي، جلس في غرفة الطعام في المنزل وارتشف القهوة وبحوزته سكين. وعند الساعة 06:45 وما أن رأى المرحومة وهي تخرج من الغرفة التي فيها أيضا طفلهما، قرر تنفيذ فعلته، فتوجه نحوها وطعنها بالسكين في عنقها، وظهرها وكفّتي يديها وذلك امام طفلهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى