ادم وحواء

للرجل حياتك في 6 مجموعات عطرية

تترك العطور ذكريات وأحاسيس صادقة في حياة كل شخص وخصوصاً الرجل الذي يقتني خلال مراحل عمره عطوراً تترك أثراً لا ينسى. لذا، ولمساعدتك في اختيار العطور الأفضل للذكريات الأجمل، إليك هذا الدليل.

ThinkstockPhotos-466470323470360

عطرك الأول
بما أن العطور تتفاعل وتزداد حدّتها عند ملامسة البشرة، ننصحك في عمر المراهقة باقتناء العطور الحمضية المنعشة التي تتناغم بانسجام تام مع إفرازات بشرتك المفرطة وعدم توازن الهورمونات الذكورية في هذا السن.

عطر الرجل الناضج
مع التقدم في السن، تقل إفرازات البشرة الدهنية فيزيد جفافها وبالتالي تضعف قدرتها على الاحتفاظ بالعطر مدّة طويلة بعكس البشرة الدهنية. لذا، ننصحك في هذه المرحلة من حياتك باقتناء عطر قوي وتوليفة جريئة غنية مصممة خصيصاً مع قوة ثبات طويلة الأمد.

عطر النجاح
سواء كنت في السابعة عشرة أو السبعين، تزيد فرصك بالنجاح في الحصول على وظيفة أو الفوز بلقب محبب على قلبك إذا عرفت كيف تختار عطرك بدقة. في هذه الحالة، ننصحك باختيار العطور بنفحات خشبية لتعزيز جاذبيتك وثقتك بنفسك وقوة حضورك.

عطر التكيّف مع الأصدقاء
في العشرينات، يمضي الشاب أوقاتاً طويلة مع أصدقائه، لذا أنت في حاجة في هذه المرحلة إلى عطر غني ناعم وقوي في الوقت نفسه فهو مثالي للشاب اليافع.

عطر الخمسينات
يحتاج الرجل في الخمسينات من عمره إلى عطر يجسّد شخصيته القوية ويعكس ثقته بنفسه وشغفه بكل ما هو ثمين ومترف. اختر عطراً قوياً وغنياً بمكونات ذات أريج طاغ كالتبغ.

عطر الزفاف
يختار العريس دائماً عطراً جديداً ليوم الزفاف، ولمساعدتك في تحديد العطر المثالي لهذا اليوم الكبير ننصحك باقتناء عطر ناعم يزيد من جاذبيتك ويترك أثراً طيباً في من حولك بدون أن يطغى بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.