3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

سكان من قلنسوة: مياه الامطار اغرقت شارعنا ولا نستطيع التنقل

سكان من مدينة قلنسوة يعربون عن تذمرهم الشديد جراء الاوضاع المزرية للحي الذي يقطنون به، اذ اشاروا الى ان مياه الامطار اغرقت الشارع المؤدي الى بيوتهم، وجميعهم يواجهون صعوبة في التنقل.

tn1 (1)

اعرب سكان من مدينة قلنسوة اليوم الاربعاء، عن تذمرهم الشديد جراء الاوضاع المزرية للحي الذي يقطنون به، اذ  اشاروا الى ان مياه الامطار اغرقت الشارع المؤدي الى بيوتهم، وجميعهم يواجهون صعوبة في التنقل.

جدير بالذكر ان المنطقة التي يسكنون فيها تابعة لمسطح نفوذ مدينة الطيبة، والسكان هناك مسجلين على انهم من سكان قلنسوة.

وقال اشرف ابو علي احد السكان:” منذ سنوات ونحن نعاني من الوضع المزر للشارع، ومع الأسف الشديد لا نرى اي تحرك من قبل الجهات المسؤولة التي وعدت بتحسين ظروف الشارع. مياه الامطار اغرقت الشارع، ونكاد لا نستطيع المشي فيه، ولا نعرف كيف يمكن معالجة هذه المعاناة الطويلة”.

كما قال:” اليوم توجهت لشراء ادوية لوالدتي ومواد غذائية للبيت، وبسبب المياه التي اغرقت الشارع انتظرت اكثر من نصف ساعة حتى مر شخص بسيارة من الحي واوصلني للصيدلية، ناهيك عن المعقيات الاخرى التي تواجهنا في اعقاب الحالة المأساوية للشارع. لا يعقل ان نبقى بمثل هذه الظروف، ففي حال حدوث امر طارئ لا سمح الله لا نستطيع الخروج من الحي بكل سهولة، بل سنصطدم بحواجز التي ستضر بنا، لا سيما انه من حقنا الحصول على ابسط الحقوق والخدمات”.

تعقيب بلدية الطيبة

وعقب الناطق بلسان بلدية الطيبة، فالح حبيب:” بلدية الطيبة تتفهم حجم المعاناة نتيجة التراكمية، ولديها خطة عمل واضحة ترمي إلى شق وتعبيد الكثير من الشوارع وفقا لبرنامج عمل وسلم أولويات. يجب التذكير إلى أن المنطقة المذكورة للاسف لا يوجد فيها تراخيص بناء، وهي خارج مسطحات التنظيم، ورغم ذلك تتفهم البلدية ضائقة السكن والمعاناة في هذا الشأن وتبذل كل جهد وتعمل كل ما بوسعها لتقديم أفضل الخدمات للمنطقة. سبق وذكرنا للبلدية خطة عمل تهدف إلى شق وتعبيد الطرق جميعها ضمن برنامج عمل وسلم أولويات”.

tn1 (2)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

‫2 تعليقات

  1. اتفهم معاناتكم .. وضد سياسة هدم البيوت
    لكن يا اخي انت مثل اللي بدو يوكل كل الكعكه لحاله
    باني بدون رخصه مع علمك المسبق انك مخالف للقانون ..صدقني اني متضامن معك وحاسس بما تمر به…. وبدك شوارع وبدك بيوف وبدك مدارس وبدك وبدك الف شغله وهذا حقك ,لكن يا عمي ما في لشي ابلاش … بتدفع ان ضرايب ؟؟!!! لما بنيت اخذت بعين الاعتبار بالرغم انك مخالف واخرى مره انا ضد الهدم ,اخذت بالاعتبار انو لازم توخذ منك البلديه حصتها للتطوير العام من شوارع ومدارس وووووووو؟؟!! ام انك تريد ان تبني على كل الارض وما بدك تعطي اشي للحق العام ؟ يعني المدارس والملاعب حسب رايك ومنطقك لازم يوخذوهن من غيرك وانت تستفيد منهن وغيرك ممنوع يستفيد منك ومن ارضك ؟؟؟!!!!
    انا معك وضد سياسة التمييز لكن الحياه مش بس رفع شعارات ومظاهرات!! مثلما لك حقوق يوجد عليك ايضا واجبات
    الله يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.