أخبار رياضية

ريال مدريد يحل ضيفا على فالنسيا في مباراة مؤجلة

يدخل ريال مدريد مساء الأربعاء مواجهة نارية في ملعب ميستايا أمام فالنسيا في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

real-madrid-flag

ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 52 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الوصيف ولكن بمباراتين لعب أقل بينما فالنسيا في المركز الخامس عشر برصيد23 نقطة.
ويحتاج ريال مدريد لعدم الافراط في الثقة عندما يواجه فالنسيا في ميستايا خصيصا أن المنافس يعيش في أفضل حالاته عقب الفوز على حساب أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة الأحد الماضي في مباراة شهدت تألق الرباعي لويس ناني , سيموني زازا ,فابيان أورينا ومنير الحدادي.

ووجهت صحيفة “ماركا” تحذير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان من خطر ميستايا ولاسيراميكا الملاعب التي سوف تشهد مباراتي ريال مدريد القادمتين ضد فالنسيا وفياريال وهما نفسهم الذي تسببوا في إقالة رافا بينيتيز في الموسم الماضي.

وخسر ريال مدريد أمام الغواصات الصفراء بهدف نظيف في الموسم الماضي ثم تعادل أمام فالنسيا في ميستايا ليقرر فلورنتينو بيريز الاطاحة بالمدرب رافا بينيتيز.
وفي عام2015 خسر كارلو أنشيلوتي بهدفين لهدف في ميستايا لتتوقف مسيرة 22 فوز على التوالي ليعاني ريال مدريد من تراجع كبير في الأداء والنتائج أبرز خسارتي أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري ثم الخروج من دوري الأبطال أمام يوفنتوس.

لاشك أن فريق أنشيلوتي عانى من فقدان قوته في النصف الثاني من موسم2015/2016 عقب المشاركة في كأس العالم للأندية وهو الأمر الذي لم يحدث مع فريق زين الدين زيدان في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.