أخبار رياضية

ريال مدريد يجتاز أوساسونا بثلاثية

تغلب ريال مدريد الإسباني على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين لليغا.

h_53320564_357151

تشكيل أوساسونا: سالفاتوري سيريجو – تانو بونين – أوير – نيكولا فويادينوفيتش – خوان فوينتس – أليخاندرو بيرينغير – أنتونيو فاوستو – جوران كاوسيتش – خايمي روميرو – إيمانويل ريفيير – سيرجيو

تشكيل ريال مدريد: كيلور نافاس – دانيلو – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو – كاسيميرو – لوكا مودريتش – إيسكو – كريم بنزيمة – كريستيانو رونالدو

أهدر بنزيمة فرصة البداية في الدقيقة الخامسة بتسديدة جاورت القائم، وإثر التحام مرعب في الدقيقة 13 أصيب تانو بونين ظهير أيمن أوساسونا ووضح الكسر على قدمه ليترك موقعه لصالح ديفيد غارسيا مبكراً. حاول إيمانويل ريفيير في الدقيقة 18 إحراز أول الأهداف ولكن نافاس حال دون ذلك.

وفي الدقيقة 22 مرت تسديدة أليخاندرو بيرينغير فوق العارضة، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 24 بتمريرة بنزيمة وتسديدة من كريستيانو رونالدو لم تفلح محاولة سيريغو في إيقافها لتسكن شباكه، ولكن في الدقيقة 33 نجح أوساسونا في إدراك التعادل بعد تمريرة من فوينتيس ضربت الدفاعات لتصل إلى سيرجي ليون الذي وضعها فوق نافاس.

وفي الدقيقة 36 أهدر بنزيمة فرصة ذهبية لاستعادة التقدم في يد الحارس، تلاه كريستيانو في الدقيقة 42 بتسديدة جاورت القائم، ثم حاول فويادينوفيتش ولكن تصدى نافاس في الدقيقة 43، وأخيراً مرت تسديدة مارسيلو فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

بدأ الشوط الثاني بتسديدة ليون عقب مراوغة راموس في الدقيقة 48 ولكن نافاس نجح في التصدي، ليأتي ثاني تغييرات أوساسونا بنزول كارلوس كليرك بدلاً من فوينتي، وفي الدقيقة 57 ترك دانيلو موقعه مصاباً أيضاً ليحل خاميس رودريغيز بدلاً منه. كاد بيرينغير أن يتقدم لأصحاب الأرض ولكن مرت كرته فوق العارضة، ليأتي آخر تبديلات الفريق المضيف بنزول راؤول لوي بدلاً من فاوستو في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 63 أتى هدف التقدم المدريدي من جديد بعد مراوغة فاشلة من كريم بنزيمة سمحت للكرة أن تصل إلى إيسكو في موقع جيد نجح في إنهائها منه، وفي الدقيقة 72 أجرى الملكي ثاني تغييراته بنزول لوكاس فازكيز بدلاً من كريم بنزيمة، وفي الدقيقة 74 تصدى سيريغو لفرصة خطيرة من رونالدو إلى ركنية، بينما كاد أوساسونا أن يختطف التعادل مرة أخرى بتسديدة من سيرجي ليون تصدى لها الحارس الكوستاريكي مرة أخرى.

وفي الدقيقة 87 أجرى الميرينغي آخر التبديلات بنزول ماتيو كوفاسيتش بدلاً من إيسكو، وأضاع فازكيز هدفاً محققاً في الدقيقة 90 ولكنه عوضه في الدقيقة 93 بعد تمريرة من مارسيلو بهدف قتل المباراة في لحظاتها الأخيرة، ليسترد ريال مدريد الصدارة بـ49 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة وله مباراتين مؤجلتين أمام فالنسيا وسيلتا فيغو، بينما قبع أوساسونا في ذيل الجدول بـ10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى