سيارات

توقف انتاج ميتسوبيشي لانسر وباجيرو نهائيا لهذه الاسباب

قررت إدارة شركة ميتسوبيشي، التوقف عن إنتاج جيلا جديدا من سيارات باجيرو للطرق الوعرة وسياراتميتسوبيشي لانسر السيدان.

2017_2_5_14_15_29_39

قد صرح تيتسورو إيكاوا رئيس ومدير العمليات لشركة ميتسوبيشي موتورز لمجلة “Car Advice” بأننا لا نخطط في الوقت الحالي لتطوير السيارات السيدان”، مضيفا أنه لا توجد نية لدى ميتسوبيشي موتورز لإدخال نموذج بديل لطراز لانسر وسنستمر في انتاجه وبيعه.

واشار أن هناك سببان لتجميد تطوير السيارات السيدان، الاول فيما يتعلق بالتركيز على سيارات الدفع الرباعي، والمركبات الكهربائية والسبب الثاني هو أن المنافسة في العالم علي السيارات السيدان أصبحت عالية جدا في الوقت الحالي ومن الصعب جدا التوصل إلى الربح.

وأكد أوسامو ماسوكو، رئيس شركة ميتسوبيشي، أن إنتاج جيل جديد من طراز لانسر توقف لأسباب متعلقة بنقص التمويل، وأن الشركة قررت التخلي عن إنتاج موديلات جديدة من ميتسوبيشي باجيرو لأنها لا تواكب استراتيجية الشركة.

يذكر أن ميتسوبيشي قررت التركيز على إنتاج السيارات الكروس اوفر المزودة بقدرات هجينية والتي تسمح بتقليص حجم استهلاك الوقود بشكل كبير، وتلبية متطلبات السوق بسبب تجاوب المستهلك مع هذه الطرازات.

واضاف أوسامو ماسوكو أن القرار يشمل أيضا طرازات ميتسوبيشي جالانت لأسباب مالية وهو ما دفع إلى التخلي عن تصنيع جيل جديد من سيارة i-MiEV الكهربائية.

2017_2_5_14_15_31_367

2017_2_5_14_19_10_84

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى