2أخبار محليةالأخبار العاجلة

توثيق اطلاق الرصاص الذي اودى بحياة حكمت عامر من كفر قاسم

فيديو  يوثق شخصين ملثمين وهما يدخلان محل ادوات كهربائية في كفر قاسم، ويطلقان الرصاص باتجاه حكمت عامر (55 عاما) مما اسفر عن مصرعه.

وصل مراسلنا فيديو  يوثق شخصين ملثمين وهما يدخلان محل ادوات كهربائية في كفر قاسم، الذي فيه اطلقا الرصاص باتجاه حكمت عامر (55 عاما) مما اسفر عن مصرعه.

ويشار الى ان جريمة القتل وقعت قبل اسبوع، وقبلها باسبوعين كانت جريمة اخرى والتي قتل فيها مصطفى عامر (52 عاما) وابنه علاء (30 عاما) عندما كانا داخل معرض سيارات التابع العائلة، كما ويشار الى ان الضحية حكمت هو شقيق الضحية مصطفى.

هذا ويظهر في التوثيق سيارة التي ترجل منها ملثمين كانا بحوزتهما سلاحين، وقد دخلا محل الأدوات الكهربائية وهناك نفذا الجريمة التي لم تظهر في التوثيق، ولدى خروجهما شوهد احد الملثمين وهو يقوم باطلاق الرصاص في الهواء، ومن ثم لاذا بالفرار.

كما ويظهر في الفيديو مواطنون في المكان الذين ذهلوا من صوت اطلاق الرصاص وتم مشاهدتهم وهم يهربون من مكان الحادث.

من جانب اخر ما زالت الأجواء في كفر قاسم مشحونة في اعقاب اعمال العنف والجرائم، وهنالك مطالبة واسعة للعمل على محاربة الجريمة بكافة اشكالها، وخاصة ان البلدة شهدت في السنوات الأخيرة جرائم قتل دون ان تتوصل الشرطة لأي من الضالعين.

من جانبها ذكرت الشرطة ” ان التحقيقات في جرائم القتل لا تزال جارية على يد طاقم مهني، وان الشرطة تبذل كل ما بوسعها في سبيل توفير الامن والامان للسكان”.

المرحوم مصطفى عامر
المرحوم مصطفى عامر
المرحوم علاء عامر
المرحوم علاء عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.