أخبار محليةالأخبار العاجلة

تظاهرة أمام محكمة حيفا لاغلاق حاوية الامونيا

نحو 3 آلاف متظاهر، يحتشدون أمام المحكمة المركزية في مدينة حيفا للنظر في الاستئناف المقدم من شركة “حيفا الكيميائية”، ضد قرار محكمة الشؤون المحلية القاضي بإغلاق حاوية الأمونيا.

2

تجمع ما يقارب من 3 آلاف متظاهر، اليوم الأحد، أمام المحكمة المركزية في مدينة حيفا للنظر في الاستئناف المقدم من شركة “حيفا الكيميائية”، ضد قرار محكمة الشؤون المحلية القاضي بإغلاق حاوية الأمونيا.

وبحسب ما نشرت المواقع البلدية، فإن هذه التظاهرة التي تجمع فيها موظفو بلدية حيفا وطلاب المدارس التي أعلن بعضها الإضراب، تعتبر من أكبر التظاهرات التي تشهدها حيفا بخصوص حاوية الأمونيا، وقد رفع المتظاهرون اليافطات التي تطالب بإغلاق حاوية الأمونيا ورفض الاستئناف المقدم من قبل شركة “حيفا الكيميائية” التي تدير الحاوية.

وأشارت هذه المواقع أن الشركة قدمت استئنافا على قرار محكمة الشؤون المحلية في مدينة حيفا والتي أصدرت قرارا بإغلاق الحاوية خلال عشرة أيام، وقد أجلت المحكمة تنفيذ القرار الذي انتهى الثلاثاء الماضي بسبب تقديم الاستئناف، مشيرة أن المحكمة بدأت اليوم النظر في الاستئناف وقبل عقد الجلسة طالبت قاضية المحكمة من الجميع التحلي بالهدوء، وبنفس الوقت قالت إنه ليس عمليا إغلاق الحاوية خلال عشرة ايام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.