أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة: الفلسطينيان المعتقلان لم يخططا لتنفيذ عملية ببئر السبع

شرطة النقب الإسرائيلية تقول خلافا لما تم نشره وتناقله من أنباء مفادها اعتقال الشرطة نهار اليوم الجمعة في المحطة المركزية في بئر السبع مسافرَيْن غادرا باص هناك وهما بطريقهما لتنفيذ عملية، نوضح على أن الخبر لا أساس له من الصحة وان الحديث يدور حول مشتبهَيْن فلسطينيَيْن غادرا باص هناك، ما أدى إلى شكوك حولهما من قبل حارس الأمن والذي قام بفحصهما.

الشرطة: الفلسطينيان المعتقلان لم يخططا لتنفيذ عملية ببئر السبع
الشرطة: الفلسطينيان المعتقلان لم يخططا لتنفيذ عملية ببئر السبع

انتقدت شرطة النقب الإسرائيلية بشدة الأخبار التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر اليوم الجمعة، والمتعلقة باعتقال شابين فلسطينيين كانا يخططان لتنفيذ عملية في المحطة المركزية في مدينة بئر السبع.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية النقب إنه في ساعات مساء اليوم الجمعة، وخلافا لما تم نشره وتناقله من أنباء مفادها اعتقال الشرطة نهار اليوم الجمعة في المحطة المركزية في بئر السبع مسافرَيْن غادرا باص هناك وهما بطريقهما لتنفيذ عملية، نوضح على أن الخبر لا أساس له من الصحة وان الحديث يدور حول مشتبهَيْن فلسطينيَيْن غادرا باص هناك، ما أدى إلى شكوك حولهما من قبل حارس الأمن والذي قام بفحصهما.

وأشارت الشرطة إلى أنه “تبين بعد الفحص الدقيق الذي اجرته الشرطة انهما دخلا إسرائيل بدون تصاريح، وبالتالي ابقت الشرطة احدهما رهينة الاعتقال بعد أن قام بالقبض عليه أكثر من مرة لدخوله إسرائيل بدون تصاريح، بينما تم اطلاق سراح الشاب الفلسطيني المشتبه الاخر مع الانتهاء من التحقيقات معه”.

واضافت الشرطة “نؤكد على ضرورة توخي المسؤولية الضرورية والمهنية اللازمة قبل بث أي منشورات وأخبار والتحقق من مصداقيتها قبل نشرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *