3الأخبار العاجلةحالة الطقس

أجواء ماطرة وباردة

الجو سيكون غائمًا جزئيًا الى غائم وباردًا الى شديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانًا، ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

الطقس

يوم الخميس 16.02.2017: يكون الجو غائمًا وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، ويتوقع سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر فوق مستوى سطح البحر وتكون الفرصة مهيأه لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية.

يوم الجمعة 17.02.2017: يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صافٍ وشديد البرودة، ويطرأ إرتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم السبت 18.02.2017: يكون الجو صافيًا بوجه عام وشديد البرودة الى بارد، ويطرأ إرتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.