أخبار قلنسوةأخبار محليةالأخبار العاجلة

مخلوف: حطموا مسنقبلنا.. خديجة!: ما حصل تخطى كل الخطوط الحمراء!

“لا اريد أن أتزوج ولا اريد بناء بيت، لاننا نعيش في دولة عنصرية ترغب في تدمير المجتمع العربي وترغب بأن نكون في الهاوية”، بهذه الكلمات بدأ حديثه الشاب ضياء مخلوف مالك احد المنازل التي هدمت امس.

tn2 (1)
الشاب ضياء مخلوف

قال الشاب ضياء مخلوف وهو صاحب احد المنازل التي هدمت يوم امس:” انا شخصيا خرجت من المدرسة في جيل مبكر وعملت سنوات حتى نجحت في اقامة بيت حتى اكون اسرة خاصة بي، وكنت على وشك الزواج، لكن من هذه اللحظة لا اريد ان اتزوج ولا اريد بناء بيت، لاننا نعيش في دولة عنصرية التي ترغب في تدمير المجتمع العربي، وترغب بان نكون في الهاوية”.

ثم قال:” لا اعرف الى منى سيستمر هذا مسلسل هدم البيوت، وميف يمكن لنا تخطي هذه المرحلة، فهدم بيوتنا حطم نفسيتي ونفسية الاخرين، كذلك نشعر بان كل طموحاتنا سلبت منا لا بل اغتصبت على الرغم باننا اقمنا بيوتنا على ارض ملك لنا وليس ملك للدولة”.

الشاب عميد خديجة
الشاب عميد خديجة

عميد خديجة الذي هدم بينه ايضا قال:” لقد تخطت الامور كل الخطوط الحمراء ولم ببق لدينا ما نقوله بعد هذه الكارثة التي حلت بنا. انا شخصيا هدموا بيتي بالرغم انني حصلت على ترخيص، وعليه فانني سارفع دعوة قضائية لما تعرضت له، فلا يعقل ان تهدم بيوتنا بهذا الشكل دون حتى اعطاءنا فرصة للدفاع عن انفسنا، لا سيما اننا تلفينا اوامر الهدم قبل ايام قليلة، الا ان وزارة المالية سارعت في اجراءات الهدم دون ان نفهم ما هو المقصود من تلك الخطوة”.

tn2 (10)

tn2 (12)

tn2 (13)

tn2 (14)

tn2 (15)

tn2 (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *