أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عماد جبارة: نرحب بتشكيل اتحاد للتجار وسنعمل على متابعة الامر

السيد عماد جبارة، مالك حانوت “سوبر طيبة” يرحب باقتراح السيد شريف طباخ حاج يحيى مالك حانوت “سوبر كول”، بتشكيل رابطة للتجار او اتحاد للتجار والمحلات التجارية والدكانين، في مدينة الطيبة، تمهيداً لتشكيل غرفة تجارية خاصة بالمدينة، ذلك بالتنسيق مع بلدية الطيبة.

tn1-4681

اصدر السيد عماد جبارة، مالك حانوت “سوبر طيبة”، بيانا، رد من خلاله على اقتراح السيد شريف طباخ حاج يحيى مالك حانوت “سوبر كول”، بتشكيل رابطة للتجار او اتحاد للتجار والمحلات التجارية والدكانين، في مدينة الطيبة، تمهيداً لتشكيل غرفة تجارية خاصة بالمدينة، ذلك بالتنسيق مع بلدية الطيبة.

وجاء في بيان جبارة ما يلي:” نبارك هذة الفكرة البناءة التي طرحها السيد شريف حاج يحيى صاحب متجر سوبر كول، وسنعمل على متابعة هذة الفكرة التي اقترحت على روئساء البلدية السابقين ولم تنفذ”.

واضاف:” هذة الفكرة وهي اقامة غرفة تجارية في مدينة الطيبة تعود فائدتها على اصحاب المتاجر وسكان المدينة وهذا الاقتراح لا يقتصر على محلات الحوانيت والمتاجر التموينية، “السوبرماركت” وانما يشمل جميع المتاجر المجودة في المدينة والمنطقة الصناعية، ويشمل المتاجر الصغيرة قبل الكبيرة ويتضمن جميع انواع التجارة في المدينة ان كانت محلات الخضار او الاخشاب او الملابس او المخابز والمحامص” .

وتابع جبارة:” هذة الخطوة تعود علينا بالفائدة وتشكل سدا مانعا امام جميع الشركات التي نتعامل معها ، التي نشتري من منتوجاتها ونبيعها للمستهلك الذي طالما حرصنا على ان نقدم له الخدمة على احسن وجة”.

واردف:” بالرغم من هذا قامت احدى الشركات الكبرى في البلاد التي نتعامل معها بتغير احد الوكلاء لها في الطيبة دون سابق انذار بل تنفذ القرار بدون رجوع اليه، نحن نرى بهذا نوع من الانانية من قبل هذة الشركة”.

وختم البيان:” تبديل هذا الوكيل يعني قطع رزق عدة عائلات من المدينة التى اعتاشت من هذا العمل (الرزق على الله)من هنا ومن موقع “الطيبة نت” نتوجة الى رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور بعقد جلسة طارئة لاصحاب المحلات لبحث هذا الاقتراح وان يتبناه بشكل جاد .نحن اصحاب المحلات سنقوم بالتوجة لرئيس البلدية لبدء البحث بهذا الاقتراح”.

روابط ذات صلة:

دعوة إلى تشكيل إتحاد تجار في الطيبة… حاج يحيى: الإتحاد يعتبر قوة للتجار!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *