2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

تعادل بطعم الفوز لشبيبة شباب الطيبة على طبريا من قمة اللائحة‎

فريق شبيبة شباب الطيبة من الدرجة القطرية المنطقة الشمالية، يعود مع نقطة ثمينة بعد ان تعادل في الخارج أمام طبريا رغم النقص العددي للفريق وتأخره بهدفين نظيفين.

خرج يوم السبت تلامذة المدرب وسام مصاروة, فريق الشبيبة لنادي شباب الطيبة من الدرجة القطرية المنطقة الشمالية إلى مباراة خارجية أمام طبريا من المركز الثاني في ترتيب الدوري.

تقدم الفريق المحلي من طبريا في الدقيقة العاشرة, ومرت ست دقائق وحكم المباراة يطرد اللاعب الطيباوي محمد عازم ويبقي الفريق الطيباوي بعشرة لاعبين من الدقائق الأولى للمباراة والمهمة الطيباوي تزداد صعوبة.

بعد إنتهاء الشوط الأول في تقدم الفريق المحلي, إستطاع الفريق من طبريا تسجيل الهدف الثاني حوالي 20 دقيقة قبل إنتهاء المباراة ليقضي تقريباً على أمال فريق شباب الطيبة بالعودة الى المباراة.

ولكن في عالم كرة القدم, لا تنتهي المباراة حتى سماع صافرة النهاية, جعفر جبارة يقلص النتيجة وأحمد شيخ يوسف يعادل, كل ذلك عشر دقائق قبل إنتهاء اللقاء, لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي والطيبة تعود من طبريا مع نقطة ثمينة.

بعد إنتهاء المباراة المدرب وسام مصاروة قال : “الحمد لله عز وجل, بالنسبة لي هذا التعادل عبارة عن فوز رائع بعد التأخر بهدفين وكذلك إبعاد لاعب من صفوفنا في بداية المباراة”.

وأضاف مصاروة : “أشكر كل من يقف مع المفريق من دعم معنوي ومادي, وأتأمل أن تكون إستمرارية لدى اللاعبين من ناحية الاداء ومن ناحية النتائج الإيجابية التي يحصدها الفريق في الأسابيع الأخيرة”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *