3أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل الشابين عبد عياش ومحمد أصرف من يافا واخر باطلاق في تل ابيب

حادث اطلاق نار  في مدينة تل ابيب في شارع “توتسيرت هآرتس”، يسفر عن مقتل شخصين متأثرين بجراحمها.

1

قتل شخصان رميا بالرصاص مساء اليوم السبت، في عملية إطلاق،  اطقلها مجهولون، في عمارة سكنية، في شارع “توتسيرت هآرتس” في مدينة تل أبيب. بدافع جنائي.

وهرعت الى مكان الجريمة طواقم الإسعاف التي أقرت وفاة شخصين على الفور.

واعقب الحادث تواجد مكثف للاجهزة الامنية، في المكان، التي عملت على فتح تحقيقاً بالجريمة، وباشرت بالبحث عن مطلقي النار للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء .

ووفقا للمعلومات الاولية، يدور الحديث عن مقتل شخصين على خلفية جنائية، ولاذ مطلقو الرصاص بالفرار من مسرح الجريمة، فيما حددت الشرطة  الضحايا وهما  “عبد عياش ” من مدينة يافا، البلغ بوفاته 34 عاما. ومحمد أصرف البالغ بوفاته 36 عاما.

ويشار الى ان ادهم عياش شقيق المغدور عبد عياش قد قتل قبل عدة سنوات ايضا . وحسب ما افاد شهود عيان ان الجريمة وقعت امام طفل صغير وهو ابن المرحوم عبد عياش.

بيان الشرطة

ومن جانبها، افادت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي،  لوبا السمري، في بيان بإنّه:تمّ إطلاق عيارات نارية، مساء اليوم السبت، في تل ابيب في شارع “توتسيرت هآرتس”. ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، أسفر الأمر عن إصابة شخصين بجراح، حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويلهما للعلاج بالمستشفى بينما شرعت الشرطة بأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.

وفي بيان لاحق قالت لوبا السمري:” استمرارا لواقعة اطلاق العيارات النارية في مصف سيارات ارضي التابع لبناية سكنية تم لاحقا الاعلان في المكان عن مصرع الجريحين – لهما الرحمة.هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التقاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية بحته. هذا وتبين ان احد ضحايا اطلاق النار هو المرحوم “عبد عياش ” من يافا تل ابيب 34 عاما بوفاتة، والضحية الثاني هو المرحوم ” محمد أصرف (36 عاما) بوفاته من سكان يافا تل ابيب- للفقيدين الرحمة ولعائلاتهما بالغ الصبر والسلوان “.

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى