الأخبار العاجلةفلسطين 67

شهيد برصاص الاحتلال شرق رام الله

حسين سالم ابو غوش 24 عاما استشهد برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، بحجة محاولة دهس قرب مستوطنة ” ادم” المقامة على اراضي قرية جبع شرق مدينة رام الله المحتلة.

1

استشهد حسين سالم ابو غوش 24 عاما برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم ” الاربعاء”بحجة محاولة دهس قرب مستوطنة ” ادم” المقامة على اراضي قرية جبع شرق مدينة رام الله المحتلة.

واصطدمت مركبة السائق الفلسطيني وهو من سكان القدس بمحطة لنقل الركاب .

وادعت قوات الاحتلال بوجود محاولة دهس دون ان تقع اصابات في صفوفها .

وادعت قوات الاحتلال أن الشاب الشهيد حاول تنفيذ عملية دهس ضد مجموعة من الجنود الذين كانوا متجمهرين داخل محطة الوقوف، كما ادعت العثور على سكين بحوزته.

وترك جنود الاحتلال الشاب ينزف عقب إصابته بجراح، وظل ينزف دون أن يتم تقديم العلاج الطبي له، حتى فارق الحياة، قبل أن يقوم جنود الاحتلال باحتجاز جثمانه، من خلال وضعه في كيس أسود، ونقله بجيب عسكري نحو مدينة القدس.

وقال الناطق بلسان قوات الاحتلال “ان هناك شبهات حول احتمالية نية السائق تنفيذ عملية دهس وان الامر قيد التحقيق”.

وأكدت مصادر محلية أن الشهيد هو حسين سالم ابو غوش.

وقال مركز قلنديا الاعلامي أن الشهيد نفذ محاولة دهس بالتزامن مع ذكرى استشهاد ابن عمه الشهيد حسين محمد أبو غوش الذي استشهد قبل عام بعد تنفيذ عملية طعن قتل فيها مستوطن.

وعقب استشهاد أبو غوش، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز وتشرع بتفتيش السيارات في مناطق مختلفة عرف منها حزما، وجبع، وعطروت والطرق المؤدية لمخيم قلنديا.

وكان الشهيدان إبراهيم علان وحسين أبو غوش استشهدا برصاص قوات الاحتلال إثر تنفيذهما عملية طعن في مستوطنة “بيت حورون” المقامة على أراضي قرية بيت عور الفوقا جنوب غربي رام الله، ما أدّى لمقتل مستوطنة وإصابة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى