3أخبار محليةالأخبار العاجلة

بركة يدعو الى أوسع مشاركة في مسيرة السيارات غدا الاثنين

رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، يدعو إلى أوسع مشاركة في مسيرة السيارات غدا الاثنين، ردا على سياسات الحكومة العنصرية، وسياسة تدمير البيوت والحرمان من الأرض والمأوى.

1
محمد بركة ، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية

عمم مكتب محمد بركة ، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، بيانا، جاء فيه: “دعا رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، إلى أوسع مشاركة في مسيرة السيارات غدا الاثنين، ردا على سياسات الحكومة العنصرية، وسياسة تدمير البيوت والحرمان من الأرض والمأوى. وتندرج المسيرة ضمن سلسلة الفعاليات التي أقرتها لجنة المتابعة، في معركة الارض والمأوى، وردا على جريمتي التدمير في قلنسوة و أم الحيران “.

وأضاف البيان: “وسيكون لقاء المشاركين من أقصى الشمال وحتى منطقة المثلث، بما في ذلك منطقة الساحل، في مدينة قلنسوة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، على أن تنطلق المسيرة عند الساعة التاسعة صباحا، وفق أنظمة سيتم إبلاغها للمشاركين غدا. ولاحقا، ستلتقي المسيرة في اللطرون مع المشاركين من النقب ، ومن ثم الإنطلاق نحو مقر ال كنيست في القدس، وأيضا بموجب أنظمة سيتم الإتفاق عليها. وفي الكنيست سيتم إيقاف السيارات في موقف السيارات العام القريب من مبنى الكنيست موقف “هليئوم” “.

وحتم: “وقال بركة: “إن المشاركة الشعبية الواسعة في كل النشاطات في الأسبوعين الأخيرين، منذ وقوع جريمة التدمير في قلنسوة، مرورا بالجريمة في أم الحيران وقتل الشهيد يعقوب أبو القيعان، ووصولا للمظاهرة الجبّارة في قريتي عارة وعرعرة، يبعث فينا الأمل لمشاركة واسعة جدًا في مسيرة السيارات، ونطمح لمشاركة مئات السيارات، كي تشعر بها البلاد كلها، وخاصة المؤسسة الحاكمة، لتعلم أننا لن نقف مكتوفي الايدي أمام الجرائم التي ترتكبها، بموجب قرارات صادرة عن شخص بنيامين نتنياهو، تطبيقا لعقليته وعقلية حكومته العنصرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى