أخبار محليةالأخبار العاجلة

العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة

العشرات من أهالي أم الفحم يشاركون في التظاهرة التي دعا اليها فرعا الحزب الشيوعي والجبهة في المدينة، وذلك احتجاجًا على هدم البيوت في قلنسوة وعلى استمرار سياسة هدم البيوت العربية.

unnamed (1)

شارك العشرات من أهالي أم الفحم في التظاهرة التي دعا اليها فرعا الحزب الشيوعي والجبهة في المدينة، وذلك احتجاجًا على هدم البيوت في قلنسوة وعلى استمرار سياسة هدم البيوت العربية. وحمل المتظاهرون على الشارع الرئيسي في مدخل ام الفحم شعارات بالعربية والعبرية تندد بسياسات خنق البلدات العربية وتدجينها ومنع تطورها، وبالهجمة  الشرسة التي تشنها حكومة اليمين على الجماهير العربية. وشارك في المظاهرة النائب د. يوسف جبارين، والنائب السابق د. عفو اغبارية، وسكرتير الحزب مريد فريد وسكرتير الجبهة محمد محاميد، بالإضافة إلى العشرات من نشيطي الحزب والجبهة والشبيبة الشيوعية.

 وقال النائب جبارين ان الاضراب الذي أعلنته لجنة المتابعة كان ناجحًا ويعبر عن رفض الجماهير العربية لسياسات الهدم وعن غضبها ازاء استمرار الممارسات العنصرية لحكومة اليمين. ودعا جبارين الى تعزيز التحشيد الجماهيري من اجل تقوية النضالات الكفاحية لحماية بيوتنا وبلداتنا، والى المشاركة في المظاهرة القطرية يوم الجمعة بمدينة قلنسوة.

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *