2أخبار قلنسوةأخبار محليةالأخبار العاجلة

اصحاب المنازل المهدمة يدعون للمشاركة في وقفة احتجاجا على مجزرة الهدم

اليوم تُنظم وقفة احتجاجية في الساعة الثالثة عصرا، على مدخل قلنسوة الرئيسي احتجاجا على مجزرة الهدم والتشريد، التي شهدتها مدينة قلنسوة يوم امس.

tn2 (16)

دعت اللجنة المصغرة المنبثقة عن اجتماع يوم امس في المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة، الى تنظيم تظاهرة رفع شعارات على مدخل مدينة قلنسوة الرئيسي، اليوم الاربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا ذلك تنديدا واحتجاجا على مجزرة الهدم والتشريد، التي شهدتها مدينة قلنسوة يوم امس.

هذا وناشد اصحاب المنازل المهدمة واصحاب المنازل المهددة بالهدم المواطنين في مدينة قلنسوة بشكل خاص والجماهير العربية، في الداخل الفلسطيني، عامة بالمشاركة في الوقفة، والوقوف الى جانبهم، ولرفع اصواتهم تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبت بحقهم.

واكد مدير المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة مصطفى ناطور، بان اجتماع اليوم الذي عقد في المركز الجماهيري، في اعقاب هدم 10 منازل، بحجة البناء غير المرخص، اسفر عن سلسلة خطوات ابرزها وقفة احتجاجية اليوم الاربعاء، على مدخل قلنسوة الرئيسي.

وفي حديث لنا مع ناطور، قال:” لقد تم تشكيل لجنة خاصة التي ستواكب قضايا البيوت المهددة بالهدم، واليوم تقرر اقامة وقفة احتجاجية في حوالي الساعة الثالثة عصر، والتي ستقام على مدخل قلنسوة الرئيسي احتجاجا على سياسة الهدم والتشريد، حيث سيتم رفع شعارات التي تندد بسياسة الهدم، كذلك سترفع الاصوات الصاخبة حتى نصل للجهات الحكومية المسؤولة”.

وتقرر ايضا ان تنطلق المسيرة يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد “الرباط” حتى موقع البيوت المهددة بالهدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى