الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

اردان يدافع عن نتنياهو

وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي جلعاد اردان يتظرق للمرة لااولى، لما يتعرض له رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو من تحقيقات، مبديا موقفا داعما للاخير ومتمنيا انتهاء ملف التحقيق دون أي ادانه.

1

تطرق وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي جلعاد اردان لأول مرة لما يتعرض له رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو من تحقيقات، مبديا موقفا داعما للاخير ومتمنيا انتهاء ملف التحقيق دون أي ادانه.

جاءت اقوال اردان في لقاء مع اذاعة الجيش “جالي تساهل”، اليوم الاحد، والتي قال فيها إنه يقف الى جانب رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو، مشيرا الى أن ما ينشر عبر وسائل الاعلام الاسرائيلية عن ملف التحقيق ليس جيدا، ليس له فقط وانما لباقي قيادة حزب “الليكود”، وأعرب عن امله بأن ينتهي هذا الملف من التحقيق دون تحقيق أي شيء كما صرح نتنياهو.

وتطرق أيضا وزير الأمن الداخلي لمؤتمر باريس للسلام الذي يعقد اليوم ودافع عن قرار رئيس وزراء اسرائيل بمقاطعة هذا المؤتمر وعدم المشاركة، معتبرا بأن الموقف محسوم بشكل مسبق في هذا المؤتمر والذي يعقد للوقوف ضد اسرائيل.

واضاف، أن مشاركة اسرائيل في هذا المؤتمر سوف تؤدي لدعم الجهة الثانية، التي لا تحارب “الارهاب” وتقدم الرواتب لعائلات “الارهابيين” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى