ادم وحواء

5 أشياء تجعل زوجك لا يستغني عنك أبداً

لتكسبي حب زوجك ورضاه وتنعمي بحياة هادئة وتقللي المشكلات، ولكي يتمتع أبناؤك بصحة نفسية جيدة، توفر لهم السعادة والنجاح في حياتهم، جمعنا لكِ اليوم بعض النصائح التي تجعل زوجك لا يريد البعد عنكِ أو عن المنزل، بل وتزيد المحبة والترابط بينكما يومًا بعد الآخر.

6

التفاهم

عليكِ الاستماع إلى زوجك جيدًا، وعدم الانشغال بأشياء أخرى خلال حديثك معه، ويجب أن يشعر بهذا الاهتمام، كما عليكِ جعل العين هي محور التعامل والحوار بينكما، وأن تفهمي ماذا يريد من عينيه.

كوني طبيعية ولكن غير متوقعة

من المثير أن يشعر زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحيانًا، وسيكون سعيدًا بأن يشعر أنه ما زال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه ما زال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، ما يخلق لديه بعض الفضول الذي أفتقده مع طول فترة الزواج.

تحدثي وتصرفي بإغراء

هل تعرفين كيف تتحدث نجمات السينما وعارضات الأزياء وملكات الجمال؟ تعلمي منهن بعض الأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء، لكن دون المبالغة وعلى أن تظلي “أنتِ”، وأن تكوني طبيعية، ولكن مع بعض البهارات التي ستضفي الكثير من التجديد على علاقتك بزوجك.

الرائحة العطرة لإثارة حواسه

لا تهملي العطور أبدًا في علاقتك مع زوجك، فالرائحة العطرة تثير الرجل فورًا وتنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.

خذي زمام المبادرة

لماذا تتوقع المرأة دومًا من الرجل أن يأخذ هو زمام المبادرة في الرومانسية أو العلاقة الحميمة، لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحيانًا زمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتى لا تفقد العلاقة تلقائيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *