أخبار محليةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

ليبرمان: غطاس لن يكون وحده بالسجن

وزير الجيش الاسرائيلي زعيم حزب “اسرائيل بيتنا” افيغدور ليبرمان يقول “ما قام به غطاس ليس عمل فردي وحيد لتجاوز الخطوط الحمراء، فهو الوجه الحقيقي لحزب بلد، وهذا الحزب هو الوجه الحقيقي للقائمة المشتركة”.

1

تطرق وزير الجيش الاسرائيلي زعيم حزب “اسرائيل بيتنا” افيغدور ليبرمان لقضية اعتقال عضو الكنيست السابق باسل غطاس بالقول “ما قام به غطاس ليس عمل فردي وحيد لتجاوز الخطوط الحمراء، فهو الوجه الحقيقي لحزب بلد، وهذا الحزب هو الوجه الحقيقي للقائمة المشتركة”.

وأضاف ليبرمان أن حزب “اسرائيل بيتنا” الذي يرأسه ادرك منذ وقت طويل ذلك قائلا” نحن الذين ساهمنا بقرار اسقاط حزب بلد من قبل لجنة الانتخابات المركزية، ولكن المحكمة العليا الاسرائيلية الغت هذا القرار وسمحت لهذا الحزب بخوض الانتخابات للكنيست”.

واعرب ليبرمان عن امله أن ما حدث الاسبوع الماضي ان يعطي الدلائل للجميع ان “باسل غطاس واصدقاؤه يشكلون خطرا حقيقيا على أمن اسرائيل وعلى الديمقراطية الاسرائيلية، وفي المرة القادمة يبدو أنه ليس فقط باسل غطاس من سيكون في السجن، لا يمكن السماح خوض الانتخابات له ولكل من يحاول استغلال الديمقراطية والعمل من خلال الكنيست ضد اسرائيل، وانا على ثقة وأمل كبير أنه حتى المحكمة العليا سوف تدرك أن ما يقوم به حزب “اسرائيل بيتنا” شيء ضروري لأمن دولة اسرائيل، والدفاع عنها ضد هؤلاء الذين يعملون ضدها من الداخل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *